موعد قمة مانشستر سيتي وآرسنال بالدوري الإنجليزي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستضيف نادي مانشستر سيتي، نظيره آرسنال على ملعب "الاتحاد" في المباراة المرتقبة التي تقام مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي.

وتعتبر هذه المباراة المرتقبة أنها ستكون حاسمة على لقب البريميرليج، بعد تراجع آرسنال في المباريات الثلاث الأخيرة حيث اكتفى بالتعادل وبالتالي خسارة ست نقاط متتالية، ليتقلص الفارق مع مانشستر سيتي إلى 5 نقاط، مع العلم أن السيتيزينز لديه مباراتين مؤجلتين.

ويحتل آرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة من 32 مباراة، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 70 نقطة من 30 مباراة.

ويرغب مانشستر سيتي في استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل الفوز لمواصلة الانتصارات وتقليص فارق النقاط مع آرسنال في طريقه للعودة إلى صدارة الجدول والحفاظ على لقبه.

في المقابل، يدخل آرسنال اللقاء من أجل اقتناص الثلاث نقاط والعودة إلى طريق الانتصارات بعد التعادل في 3 جولات متتالية أمام ليفربول ووست هام يونايتد وساوثهامبتون بالتوالي، وكذلك مصالحة جماهيره التي شعرت بالإحباط عقب تراجع النتائج التي قد تكلفه خسارة اللقب.

يذكر أن مواجهة الدور الأول بين مانشستر سيتي وآرسنال انتهت بفوز السيتيزينز 3-1، والتي أقيمت على ملعب "الإمارات".

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.