«سينا رجعت كاملة لينا» عزيز الشافعي يحتفل بعيد تحرير سيناء

عزيز الشافعي
عزيز الشافعي

أحتفل الموزع والملحن عزيز الشافعي بذكرى تحرير سيناء الذي يحتفل به المصريون في 25 أبريل وذلك عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصوروالفيديوهات «إنستجرام».

ونشر عزيز الشافعي، صوره علم مصر وعلق عليها قائلا: "سينا رجعت كامله لينا ومصر اليوم في عيد، في مثل هذا اليوم من 41 سنه استعادت مصر أرض سيناء من المحتل الإسرائيلي".

وتابع : "تحيه لجنود مصر وشهدائنا الأبرار في المعارك العسكرية والمعارك الدبلوماسيو، وتحيه لشهداء العملية العسكرية ضد الإرهاب والتطرف وتحيا جمهورية مصر العربية".

ومن ناحية أخري، تستعد المطربة اللبنانية إليسا، لطرح أول أغنيات ألبومها الجديد، والتي تحمل اسم «أنا بتمايل»، مؤكدة عدم وجود أي أزمات متعلقة بالألبوم بينها وبين الشركة المنتجة، كما تردد في الفترة الأخيرة، موضحة أن الحقيقة أبسط من كل ما يثار، وأن كل الأنباء التي تداولها البعض حول الأغنية والألبوم غير صحيحة.

«أنا بتمايل على الـBeat» من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أمين نبيل، وتم تصوير الأغنية على شكل فيديو كليب من إخراج إنجي الجمال. 

كانت أنباء عن وجود أزمة بين إليسا وشركة روتانا المنتجة لأغانيها تداولت في الآونة الأخيرة، وأنه تم فسخ التعاقد بينهما، وحذف دعاية أغنية «أنا بتمايل على الـBeat» وإلغاء حفل إطلاق الألبوم الجديد، وذلك بسبب طرح الشركة المنتجة لأغنيتها «أنا وبس»، بصوت المطرب زياد برجي، مما أثار غضب إليسا وطالبت بحذف الأغنية، ولكن روتانا لم تحذفها وأكدت أنها الوحيدة التي تمتلك حقوق الأغنية.

ومن جانبها، قامت شركة روتانا بإعادة طرح تيزر كليب أغنية «أنا بتمايل على الـBeat»، لتنفي ما تم تداوله عن حذفها للحملة الدعائية للأغنية والألبوم الجديد، ولتؤكد على تغريدة إليسا، وتشوق الجمهور للأغنية.

أغنية«أنا بتمايل على الـBeat» من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أمين نبيل، وتم تصوير الأغنية على شكل فيديو كليب من إخراج إنجي الجمال.