بعد نجاح المسلسل| استقبال حافل لأحد أبطال مسلسل جعفر العمدة في المنيا.. صور

لحظة وصول الفنان عصام السقا لمسقط رأسه
لحظة وصول الفنان عصام السقا لمسقط رأسه

 في مغرب ثالث أيام العيد المبارك، وبعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل " جعفر العمدة " على مستوي الدراما الرمضانية لهذا العام ، عاد الفنان عصام السقا القائم بدور " نعيم " في المسلسل، إلى مسقط رأسه في المنيا لحضور حفل زفاف.

اقرأ أيضا  |  عصام السقا: جعفر العمدة نقلة كبيرة بمشواري

ووصل السقا، إلى نادي ملوي الرياضي بمحافظة المنيا مسقط رأسه، لحضور حفل خطوبة لأحد المقربين له، وكان في استقبال" السقا "  عدد كبير من شباب مركز ملوي بمحافظة المنيا وقاموا بالهتاف له، معبرين عن حبهم الشديد له، وحرصوا على التقاط الصور معه، خاصة بعد النجاح الذي حققه مسلسل جعفر العمدة، وشارك فيه السقا بدور “نعيم”  مع النجم محمد رمضان. 

 

وجدير بالذكر، أن أحد مواطني مدينة ملوي التابعة إداريًا لمحافظة المنيا،  علق في وقت  سابق لافتة مدونا عليها: «أهالي ملوي واثقين في ابن بلدهم السندال عمره ما يطلع خاين»، متفاعلين بذلك مع أحداث مسلسل جعفر العمدة.


ومع متابعة الأحداث الدامية لـ مسلسل جعفر العمدة، تبين أن إحدى زوجات جعفر العمدة هي المتورطة في خطف نجله عبد الجواد.

الأمر الذي أجبر أهالي مدينة ملوي على تعليق لافتة تحمل صورة الممثل عصام السقا، إبن مدينة ملوي، والفنان محمد مضان مجسد شخصية جعفر العمدة مدون عليها «أهالي ملوي واثقين في ابن بلدهم السندال عمره ما يطلع خاين».

ويجدر بالإشارة، أن قرية نواي تلك القرية التابعة إداريًا لمركز ومدينة ملوي، الواقعة جنوبي محافظة المنيا، هي مسقط راس الفنان عصام عيسى المشهور بـ عصام السقا، ذاك الفنان الذي لفت أنظار متابعي السوشيال ميديا، في السنوات الأخيرة وأصبح حديث وسائل التواصل الاجتماعي بعد نجاحه الكبير في مسلسل جعفر العمدة.