توزيع الهدايا على الأطفال خلال الاحتفال بعيد الفطر المبارك بالغربية

 مجالس المدن والاحزاب توزيع  هدايا الرئيس للأطفال بأماكن الإحتفالات بعيد الفطر المبارك بالغربية
 مجالس المدن والاحزاب توزيع  هدايا الرئيس للأطفال بأماكن الإحتفالات بعيد الفطر المبارك بالغربية


كتب - عصام عمارة 

شهدت أماكن احتفالات المواطنين بمدن محافظة الغربية المختلفة، قيام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ورؤساء المدن وممثلو حزب مستقبل وطن بتوزيع هدايا الرئيس على الأطفال و المواطنين إحتفالا بقدوم عيد الفطر المبارك.

اقرأ أيضا | الحركة الوطنية تنظم حفل كبير لتكريم حفظة القرآن الكريم بمحافظة الغربية

شهدت مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية قيام عادل داود رئيس مدينة كفرالزيات وكلا من الدكتورة إيناس عبدالمطلب وتامر شواره وعلاد بهنسي نواب رئيس المدينة بتوزيع عدد كبير من الهدايا على الأطفال والمحتفلين بالعيد أمام مجلس مدينة كفرالزيات. 

كما قامت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية تحت إشراف محمد عريبي أمين الحزب بالمحافظة بمشاركة المواطنين إحتفالاتهم بالعيد ومشاركة أمانات الحزب المختلفة في توزيع هدايا ولعب الأطفال واقامة بعض الأنشطة الفنية والألعاب بالشوارع.

 من ناحية أخرى، شهدت ساحة مسجد السيد البدوي بمدينة طنطا بمحافظة الغربية احتفالات كبيرة من المواطنين والأسر والشباب بعيد الفطر المبارك؛ حيث  حرص المواطنون على اصطحاب أسرهم  لشراء الحلويات من محيط المسجد البدوي والذي تشتهر بها مدينة طنطا.

كما قام العديد من المواطنين بتوزيع البلالين والألعاب الترفيهية على الأطفال  الذين توافدوا بأعداد كبيرة بساحة المسجد كما حرص الكثيرون على التقاط الصور التذكارية بمحيط المسجد احتفالا بقدوم العيد.

وكان آلاف المصلين من أهالى محافظة الغربية ومدينة طنطا قد أدوا صلاة عيد الفطر في مسجد السيد البدوي بطنطا بحضور الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية وقيادات محافظة الغربية الشعبية والتتفيذية والامنية ومشايخ الأوقاف والأزهر؛ حيث قام محافظ الغربية بتوزيع هدايا الرئيس على المحتفلين والأطفال 
وشهد محيط المسجد انتشار كبير  لبائعي  الحلوى والبلالين الملونة والاكسسورات  التي شهدت رواجا كبيرا من المواطنين الذين حرصوا على شرائها وسط حالة من البهجة لقدوم عيد الفطر المبارك.