«ديربي الغضب».. الإنتر يصطدم بـ ميلان في نصف نهائي الأبطال

جانب من المباراة
جانب من المباراة


تأهل نادي إنتر ميلان الإيطالي لمواجهة مواطنه وغريمه ميلان في «ديربي الغضب»، في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعادل إنتر ميلان مع بنفيكا البرتغالي بنتيجة 3-3، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جوزيبي مياتزا"، مساء اليوم الأربعاء، في إياب دور ربع النهائي من البطولة.

وتفوق إنتر ميلان على بنفيكا بفضل الفوز ذهابا 2-0 على ملعب "النور" بالبرتغال، ليصعد إلى نصف نهائي دوري الأبطال بمجموع  المباراتين 5-3.

كما تعادل ميلان مع نابولي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، مساء الثلاثاء، في إياب دور ربع النهائي من البطولة.

وتفوق ميلان على نابولي بفضل الفوز في لقاء الذهاب بهدف دون رد، ليصعد الروسينيري إلى نصف نهائي دوري الأبطال بمجموع المباراتين 2-1.

وضرب إنتر ميلان موعدا ناريا ضد ميلان في نصف نهائي دوري الأبطال ليكون تكرارا لنصف نهائي 2003 عندما تفوق الروسينيري وتأهل للنهائي وحقق اللقب على حساب يوفنتوس.

ومن المقرر أن تقام مباراتي ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في أحد يومي 9-10 مايو المقبل، على أن يقام الإياب أحد يومي 16-17 مايو، فيما تقادم المباراة النهائية يوم 10 يونيو القادم.