تنفيذ 10 قرارات إزالة لبناء مخالف على مساحة 1334 متراً بمراكز البحيرة

ازالة لبناء مخالف
ازالة لبناء مخالف

قامت الوحدات المحلية بمدن ومراكز  محافظة  البحيرة بتنفيذ  10 قرارات ازالة وإيقاف أعمال مخالفة على  مساحة 1334 متراً بنطاق 6 مراكز بالمحافظة .

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة برفع درجة الإستعداد لإزالة كافة التعديات على الفور وخاصةً خلال فترة العطلات والأجازات الرسمية والالتزام بالقانون وعدم البناء المخالف نهائياً وخاصةً على الأراضي الزراعية  والضرب بيد من حديد والتصدى بمنتهى القوة لأى مخالفة بناء وإزالتها على الفور وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف وذلك حفاظا على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

اقرأ أيضا| مؤسسة حياة كريمة بالبحيرة تحتفل بيوم اليتيم وقرب حلول عيد الفطر المبارك

 وتمثلت القرارت فى فك شدة خشبية على مساحة 173 متر بمنطقة العياشة الواقعة بعزبة الرامى بمركز كوم حماده وذلك لمخالفة شروط الترخيص وتجاوز قيود الارتفاع.

و إيقاف أعمال وفك الشدة الخشبية لصبة دور ثاني علوي على مساحة 130م  بلقانة واخرى لصبة دور أرضي علي مساحة 50 متر بمحلة نصر  بمركز شبراخيت .

وفك الشده الخشبية لقواعد خرسانية وسملات على مساحه 100م بقرية التفتيش الرابع بأبو المطامير.

وإيقاف أعمال لبناء مخالف بقرية كوم زمران على مساحة 150 م وفك الشدة الخشبية لمبني على مساحة 200 متر، بقرية المسين وآخرى لدور ثاني علوي بحي حموده على مساحة 200 م بالإضافة الى فك الشدة الخشبيه لدور ثان علوي بمركز الدلنجات.

و فك الشدة الخشبية لعمل سملات خرسانية على الأراضى الزراعية بمساحة 331 م بنطاق مركز كفر الدوار. 

و إيقاف أعمال  وفك شدة خشبيه بالدور الثانى علوى وكذا إيقاف أعمال بناء مخالف بالدور الأول علوى بعزبة صالح العيون بنطاق قرية معنيا بإيتاى البارود .


وتؤكد المحافظة على التصدى للبناء المخالف بكل حزم وخاصةً على الأراضي الزراعية حيث تعمل فرق الرصد وفرق المتغيرات المكانية بالتنسيق مع  كافة الجهات المعنية على مدار الساعة لرصد أى حالة بناء مخالف وإزالتها على الفور وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف والتى قد تصل عقوبتها إلى الحبس.

هذا وتهيب المحافظة بالسادة المواطنين؛ الإبلاغ عن أى حالة بناء مخالف على الأرقام التالية: 
غرفة عمليات محافظة البحيرة 
الخط الساخن: 114
التليفون الأرضي: 045/3349447 -045/3356397
التواصل من خلال الهاتف المحمول: 01119996050 - 01017177623