رفع إشغالات شارعي العريش وضياء بالطالبية| صور

جانب من أعمال الازالة
جانب من أعمال الازالة

يواصل حي الطالبية، في محافظة الجيزة، برئاسة الدكتور أشرف تامر، وبغطاء أمني من رجال شرطة المرافق، بقيادة المقدم إسلام الهادي، شن حملات لرفع إشغالات وتعديات المحال التجارية والباعة الجائلين.

وشملت الحملة شوارع الحي، حيث تم إزالة إشغالات الباعة الجائلين، والتي شملت حوامل حديدية، وكراسي بلاستيكية وحديدية، وفروشات تابعة للباعة الجائلين، كما تم كلبشة السيارات المخالفة بالانتظار الخاطئ، وضبط عدد من مركبات التوكتوك لمخالفة تعليمات السير.

اقرأ أيضا| الشعب الجمهوري يقيم معرضا لبيع الملابس بأسعار مخفضة في قرى البدرشين

شارك في الحملة محمد حسين الشافعي، ومحمود العدوي، نائبا رئيس حي الطالبية، و محمد أحمد، ومصطفى الوزير من إدارة الإشغالات والمتابعة الميدانية.

وخلال جولة الدكتور أشرف تامر رئيس الحي، تم التنبيه على جميع الباعة الجائلين بعدم إشغال الطريق، وخلق حالة من الفوضى والإزدحام المروري أمام المواطنين والسيارات تحديدًا بشارعي ضياء والعريش، واللذان يعتبران من أهم الشوارع الحيوية التي تربط بين شارعي فيصل والهرم.

جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بمتابعة شن حملات على الشوارع الرئيسية والفرعية، ورفع جميع إشغالات المحال التجارية والمقاهي والباعة الجائلين، لإحداث حالة من السيولة المرورية في الشارع الجيزاوي، استعدادًا لعيد الفطر المبارك.