«المداح3» في الحلقة 27.. الجن يساوم الأمير على ابنته فهل تتعرض للخطر؟

عبد العزيز مخيون - حمادة هلال
عبد العزيز مخيون - حمادة هلال

شهدت الحلقة الـ27 من مسلسل المداح 3 العديد من الأحداث، ومنها ذهاب صابر المداح لـ«الدكتور إبرهيم – خالد زكي» ويخبره أن «الأمير – عبدالعزيز مخيون» ظهر له من جديد ويريده أن يتخلص من ابنه أو ابن «أمينة – سلمى أبوضيف».

ويكشف صابر نواياه ويؤكد له أن الجن يساومه على ابنته، كما أن الجن ظهر لها، وبعدها يقرر الأمير الوقوف في صف صابر المداح، وهو ما يجعل الجن ينقلب عليه وتبدأ ابنته فى رؤية الأشباح والجن داخل منزلها، وعند فتحها باب غرفتها يظهر لها الجن «قزح».

أحداث مسلسل المداح 3

وتدور أحداث العمل حول قصة صابر الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع، ووقع فى حب فتاة ليسلك طريقًا آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة، واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة من الأحلام الغريبة  حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر يدخل معركة مع الجن.

أبطال مسلسل المداح3

مسلسل «المداح» الجزء الثالث من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي ومحمد عز وعصام السقا ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالد سرحان ومحمود عامر وبسمة ماهر وتامر شلتوت وسلمى أبو ضيف ورانيا فريد شوقي ومحمد مهران ولوسي وعبد العزيز مخيون وأحمد ماهر وصبحي خليل وأحمد كشك، إنتاج شركة سكرمو ميديا- إسلام المرسي، من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضاً - «المداح 3» الحلقة27.. معاناة هلا السعيد من سيطرة الجن