تعادل إيجابي بين الزمالك والمقاولون العرب في الشوط الأول

مباراة الزمالك والمقاولون العرب
مباراة الزمالك والمقاولون العرب

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام المقاولون العرب، المقامة باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بالتعادل بهدف لكل فريق.

جاءت بداية المباراة سريعة  من قبل الزمالك لتسجيل هدف مبكر،  وسنحت أول فرصة للأبيض في الدقيقة الثالثة من رأسية لناصر منسي تصدى لها محمود أبو السعود حارس المقاولون، بعدها سدد نبيل دونجا كرة قوية اصطدمت بالقائم الأيمن لمرمى أبو السعود، وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لحاتم سكر للخشونة، وتوالت محاولات الهجومية في حين اعتمد المقاولون على التامين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 25 نجح جون أوكلي في تسجيل هدف التقدم للمقاولون العرب من هجمة مرتدة، بعدما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها على يسار محمد صبحي.
وفي الدقيقة 34 تمكن أحمد سيد "زيزو" من تسجيل هدف التعادل للزمالك من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يسار محمود أبو السعود، وكثف الأبيض محاولاته في الدقائق الأخيرة للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

◄ و يضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد صبحي 

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - حاتم سكر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد عبد الغني - إبراهيما نداي

خط الهجوم : أحمد سيد "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومصطفى الزناري وسيد عبد الله"نيمار" ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر ومحمود عبد الرازق"شيكابالا" وأحمد بلحاج ويوسف أسامة نبيه وسيف الجزيري.

◄ و يضم تشكيل المقاولون العرب كل من:

حراسة المرمى:  محمود أبو السعود 

خط الدفاع : أمير عابد - فاروقا نور الدين - أحمد علاء - جوزيف أوشايا.

خط الوسط : أحمد الشيمي - محمد مجلي - أحمد عاطف "قطة".

خط الهجوم : لويس إدوارد  - أمادو نياص - جون أوكلي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، أحمد عربي وعمر فتحي سافيولا ولؤي وائل وعبد الرحمن خالد جبنه وفادي فريد ومحمد شوقي غريب ومحمد هاني تريكا وأحمد فوزي وعمر فايد