لوسي: مشواري صعب وأعمالي بتحترم المشاهد | فيديو

 لوسي
لوسي

قالت الفنانة لوسي، إن مشوارها الفني كبير ومر بمراحل صعبة وأحداث كثيرة، مؤكدة على أن أعمالها في النهاية تحترم عقل المشاهد.

جاء ذلك  خلال تكريمها في «بوابة أخبار اليوم»، عقب النجاح الكبير الذي حققته من خلال دورها مسلسل «المداح 3»، الذي ينافس بقوة ضمن سباق دراما رمضان 2023.

وتابعت لوسي: " مشواري الفني كبير وصعب ومرت بأحداث كثيرة الحلوة والمرة، وكانت دائما أسعى إلى أيصال الفكرة بكل صدق وتقديم رسالة للمشاهد وليست تمثيل فقط".

 

واضافت لوسي :"أن شخصيتها في مسلسل المداح من أصعب الأدوار التي جسدتها وأنها أثرت عليها في حياتها اليومية وأصبحت عصبية جدا، مؤكدة أنه أكثر من شخص في المنزل لفت نظرها لعصبيتها الشديدة.

وأشارت لوسي: "الفن مفيهوش خجل وأنا مع القبلات في سياق الدراما والقبلة تكون للشخصية التى يجسدها الفنان ولكن ليست للفنانة أوالفنان لشخصهم وهذا ما تربينا عليه وهي السينما وإقناع الجمهور وأيضا تقديم رسالة".

وردت لوسي: "على تعليقات بعض الفنانين المعتزلين أن الفن حرام، وقالت.."الحلال والحرام نسيبها لربنا، وده مصطلح الناس الفاضية.. إحنا اتربينا على السينما والفن وإننا نقدم رسالة للجمهور وليس إسفاف من أجل الظهور أو الفن".

الفنانة لوسي

وكشفت لوسي عن رأيها في الراقصات الأجانب، قالت لوسي: "الراقصة المصرية لها روح وطعم غير الراقصات الأجانب نهائيا، وأنا درّست الرقص لعدد كبير منهم في كورسات رقص، ولكنهم مهتمين بشكل كبير علي ممارسة التمارين بشكل مستمر".

وتابعت لوسي، "مفيش راقصة أجنبية قادرة على سحب السجادة أو بساط الرقصي الشرقي من أي راقصة مصرية".

وصرحت لوسي، خلال الندوة "بأنها اعتزلت الرقص منذ 3 سنوات، ولكنها ترقص في أعياد ميلاد اصدقائها أو مناسبات فقط".

أحداث الجزء الثالث من مسلسل «المداح3»

يذكر أن أحداث الجزء الثالث من مسلسل «المداح3» تدور حول خوض صابر المداح -حمادة هلال- معركة جديدة مع الجن بعد ساعات من ولادة طفله،حيث إنه يشكل خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله، ومن ثم تنقلب الأحداث رأسًا على عقب، وتظهر هند بنت الأحمر التي تلعب الفنانةلوسي دورها وتحاول تدمير حياة صابر.

مسلسل «المداح3»

يشارك في مسلسل «المداح 3» أسطورة العشق العديد من الفنانين، منهم: هبة مجدي، حمادة هلال، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، محمد عز، يسرا اللوزي، خالد زكي، لوسي، أحمد ماهر، تامر شلتوت، حنان سليمان، صبحي خليل، عفاف رشاد، هلا السعيد،هايدي رفعت، بسمة ماهر، محمود عامر، عبير فاروق، سلمى أبو ضيف، عبد العزيزمخيون، أحمد كشك، محمد مهران، أحمد بدير، وائل ترك، حمادة مجدي، كنزي هلال، عصام السقا، والمسلسل من تأيف وليد أبو المجد وأمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد سمير فرج.