الزمالك يتطلع لمواصلة الانتصارات أمام المقاولون في الاختبار الأول لأوسوريو

الزمالك والمقاولون
الزمالك والمقاولون

يلتقي  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره المقاولون العرب في التاسعة والربع مساء اليوم الاثنين،  باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الأبيض المباراة برصيد 39 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، في حين يحتل المقاولون العرب المركز السادس برصيد 35 نقطة.

يتطلع الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لمواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري، كما تعد المباراة بمثابة الاختبار الأول للمدرب الكولومبي الذي تولى القيادة الفنية للفريق مؤخرا.

وحرص أوسوريو على تجهيز اللاعبين لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالب بغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويغيب عن الأبيض كل من أحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وعمرو السيسي  للإصابة بالإضافة إلى عبد الله جمعة ومحمود شبانة وعمر جابر وسامسون أكينولا ومحمد طارق لأسباب مختلفة

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و محمد صبحي وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي "الونش" وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني ومصطفى الزناري وحاتم محمد "سكر"ونبيل عماد دونجا ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر و سيد عبد الله "نيمار" و أحمد سيد "زيزو" و محمود عبد الرازق "شيكابالا" و أحمد بلحاج ومصطفى شلبي وإبراهيما نداي وناصر منسي و سيف الدين الجزيري و يوسف أسامة نبيه.

وفي المقابل يتطلع فريق المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم في ظل رغبة الفريق في المنافسة على أحد مراكز المربع الذهبي.

وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء، وطالب بضرورة فرض رقابة على مفاتيح لعب الزمالك للحد من خطورتهم، وشدد على أهمية استغلال الفرص التي ستسنح لهم.

ويعتمد الفريق على لاعبيه أمثال محمود ابو السعود وأمير عابد وأحمد علاء و فاروقا نور الدين و جوزيف أوشايا ولويس إدوارد وأحمد الشيمي ومحمد مجلي وعبد الرحمن جبنة وأمادو نياص و جون أوكلي.