ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. هالاند يواصل هز الشباك ويبتعد بالصدارة ويحطم رقم صلاح

إرلينج هالاند
إرلينج هالاند


واصل النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، صدارته لقائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي بعدما نجح هز شباك ليستر سيتي في الجولة الـ31، ليصل إلى الهدف الـ32 ويعادل إنجاز محمد صلاح التاريخي في البريميرليج.
    
وانتهت مباريات اليوم الأحد من منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي، بتعادل آرسنال مع وست هام يونايتد، وفوز مانشستر يونايتد على نوتنجهام فورست، وتتبقى مواجهة واحدة بين ليفربول وليدز يونايتد تقام غدا الاثنين.

واشتعلت المنافسة على صدارة الدوري الإنجليزي بين آرسنال المتصدر ومانشستر سيتي الوصيف بعدما تقلص الفارق إلى 4 نقاط كما يتبقى لقاء مؤجل للمان سيتي.

ويتصدر آرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، وخلفه مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 70 نقطة.

إرلينج هالاند، واصل صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيد أهدافه إلى 32 هدفا بعد تسجيله هدفين أمام  ليستر سيتي ليعادل الرقم القياسي لمحمد صلاح.

وعادل هالاند رقم محمد صلاح الذي سجل 32 هدفًا في موسم 2017/18 كأكثر لاعبي الدوري الإنجليزي تسجيلًا للأهداف في موسم واحد بنظامه الحديث.

ويتصدر إرلينج هالاند قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفا، ويليه هاري كين بـ23 هدفا، ثم إيفان توني برصيد 18 هدفا، ويليه ماركوس راشفورد في المركز الرابع بـ15 هدفا، ثم جابرييل مارتنيلي وأولي واتكنز بـ14 هدفا.

ويأتي محمد صلاح في المركز السابع برصيد 13 هدفا، وخلفه بوكايو ساكا في المركز الثامن بـ12 هدفا.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي على النحو التالي: