بعد رؤيتها قرين حمادة هلال.. هبة مجدي تفقد الوعي في الحلقة 26 من«المداح3»

مسلسل المداح3
مسلسل المداح3

أنتهت منذ قليل أحداث الحلقة 26 من مسلسل "المداح3 " للفنان حمادة هلال الذي ينافس به ضمن سباق دراما رمضان 2023.

تفاصيل الحلقة: 

شهدت أحداث الحلقة الـ26 من مسلسل «المداح.. أسطورة العشق» ظهور قرين «صابر المداح – حمادة هلال» لأول مرة أمام زوجته «رحاب – هبة مجدي»، وهو الأمر الذي يصيبها بصدمة شديدة ويجعلها تفقد الوعي، ويدخل صابر بعدها في مواجهة ساخنة مع قرينه الذي يريد تجنيده لعالم الجن معهم، ولكن صابر يرفض ويؤكد إيمانه بالله وأنه سينتصر عليهم في معركته ضدهم. 

اقرأ أيضًا| هايدي تتعرف علي عائلة عمرو سعد.. الحلقة 25 من «الأجهر»

أحداث مسلسل المداح3: 

وتدور أحداث العمل حول قصة صابر الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع، ووقع فى حب فتاة ليسلك طريقًا آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة، واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة من الأحلام الغريبة  حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر يدخل معركة مع الجن.

أبطال مسلسل المداح3:

مسلسل «المداح» الجزء الثالث من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي ومحمد عز وعصام السقا ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالد سرحان ومحمود عامر وبسمة ماهر وتامر شلتوت وسلمى أبو ضيف ورانيا فريد شوقي ومحمد مهران ولوسي وعبد العزيز مخيون وأحمد ماهر وصبحي خليل وأحمد كشك، إنتاج شركة سكرمو ميديا- إسلام المرسي، من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.