السينمات تستضيف فيلم المغامرات والأساطير الأميريكي «Dungeons »

بوستر الفيلم
بوستر الفيلم

تستضيف دور العرض المصرية فيلم المغامرات والأساطير الأميريكي DUNGEONS AND DRAGONS: HONOR AMONG THIEVES، ابتداء من الأحد 16 إبريل 2023.

في إطار من المغامرات المليئة بالإثارة تدور أحداث الفيلم حول انطلاق لص وسيم ومجموعة من المغامرين بشكل غير متوقع في عملية سرقة ملحمية لاستعادة آثار مفقودة، ولكن سرعان ما تنحرف الأمور بشكل خطير عندما يدخل الفريق في مواجهة مع الأشخاص الخطأ.

يستعيد الفيلم الروح المرحة للعبة تقمص الأدوار الأسطورية Dungeons & Dragons ولكن هذه المرة يأتي بها إلى شاشة السينما الكبيرة لتحقيق مزيد من المتعة والإثارة.

أجواء الأساطير والفانتازيا:

جاء الإعلان الرسمي للفيلم حاملا أجواء الأساطير والفانتازيا، ويبدو من الإعلان أن أحداث الفيلم تدور في حقبة زمنية تاريخية قديمة غير محددة، يغلب عليها الطابع الأسطوري، ويظهر اللص ومجموعة المغامرون وهم ينخرطون في العديد من المواجهات والتي تشمل صراعات عنيفة مع مجموعة مختلفة من مخلوقات غريبة تشبه التنانيين.

اقرأ أيضًا| «جعفر العمدة» الحلقة 25| صدمة جديدة لـ محمد رمضان في زوجته

كتب الفيلم وأخرجه كل من جوناثان جولدشتاين و جون فرانسيس دالي، وشاركهم في الكتابة مايكل جيليو، أما قصة الفيلم فهي لـ كريس مكاي ومايكل جيليو، وقصة الفيلم مبنية على لعبة الطاولة DUNGEONS & DRAGONS.

يشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم منهم كريس باين، ميشيل رودريجيز، صوفيا ليليس، ريج جان بايدج،  جاستيس سميث، هيو جرانت، كلوي كولمان، وديزي هيد.