لوسي: اعتزلت الرقص منذ 3 سنوات ولكن أرقص لهؤلاء

الفنانة لوسي
الفنانة لوسي

كشفت الفنانة لوسي، عن تواضعها في أعمالها وطلباتها مع كاست العمل وكشفت عن الممثل الذي يستحق كلمة «نمبر وان»، وذلك خلال تكريمها في «بوابة أخبار اليوم»، عقب النجاح الكبير الذي حققته من خلال دورها مسلسل «المداح 3»، الذي ينافس بقوة ضمن سباق دراما رمضان 2023.

وكشفت لوسي عن الفنان اذي يستحق كلمة «نمبر وان» وهو الفنان العظيم عادل إمام، مضيفة أن كل شخص من حقه أنه يقول انا «نمبر وان» وليس كلمة فقط ولكن لابد من نجاح وعمل ناجح للكل .

وتابعت لوسي: "أنا متواضعة في طلباتي مع المخرجين وكاست العمل في جميع أعمالي ومبطلبش حجات اوفر او غالية ولكن في المعقول".

وصرحت لوسي، خلال الندوة "بأنها اعتزلت الرقص منذ 3 سنوات، ولكنها ترقص في أعياد ميلاد اصدقائها أو مناسبات فقط".


أحداث الجزء الثالث من مسلسل «المداح3»

يذكر أن أحداث الجزء الثالث من مسلسل «المداح3» تدور حول خوض صابر المداح -حمادة هلال- معركة جديدة مع الجن بعد ساعات من ولادة طفله،حيث إنه يشكل خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله، ومن ثم تنقلب الأحداث رأسًا على عقب، وتظهر هند بنت الأحمر التي تلعب الفنانةلوسي دورها وتحاول تدمير حياة صابر.

يشارك في مسلسل المداح 3 أسطورة العشق العديد من الفنانين، منهم: هبة مجدي، حمادة هلال، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، محمد عز، يسرا اللوزي، خالد زكي، لوسي، أحمد ماهر، تامر شلتوت، حنان سليمان، صبحي خليل، عفاف رشاد، هلا السعيد،هايدي رفعت، بسمة ماهر، محمود عامر، عبير فاروق، سلمى أبو ضيف، عبد العزيزمخيون، أحمد كشك، محمد مهران، أحمد بدير، وائل ترك، حمادة مجدي، كنزي هلال، عصام السقا، والمسلسل من تأيف وليد أبو المجد وأمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد سمير فرج.