طه القماش يسعى للانتقام بعد مقتل دهب.. تفاصيل الحلقة 24 من «سوق الكانتو»

 سوق الكانتو
سوق الكانتو

شهدت أحداث الحلقة 24 من مسلسل سوق الكانتو العديد من الأحداث المثيرة؛ حيث بدأت بمشهد للمفتش وطه القماش، وهي الشخصية التي يجسدها أمير كرارة؛ إذ يبحث الأخير عن الانتقام من جابر بعدما تسبب في قتل دهب، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة ندى موسى، ويسعى لأخذ حقها، فيما يطمئنه المفتش ويطلب منه الهدوء وترك الأمر للشرطة. 

مسلسل سوق الكانتو 
وفي مشهد آخر يظهر رشاد -وهي الشخصية التي يجسدها الفنان فتحي عبد الوهاب- وهو يخبر زوجته فاطمة -وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة مها نصار- بأن عليه ديونًا يجب أن يدفعها، وتعطيه فاطمة مجوهراتها لكي يبيعها ويسدد ديونه، ويعدها بأنه سيعيدها لها مرة أخرى ويعوضها بأكثر منها.

وفي مشهد آخر تعبر عائشة لزوجها علوان عن غضبها مما حدث منه في السابق وطرده لها وانفصاله عنها، وتخبره بأن يطلقها بعد أيام لأنها لا تريد مسامحته. 

أحداث الحلقة 24 من سوق الكانتو
ويظهر طه القماش -وهو أمير كرارة-  مع رجاله للتخطيط لأخذ حق دهب، ويستعين بعلون ويطالبه بأن يراقب سعد أحد رجال جابر، ولا يخبر طه القماش بأمر الاجتماع، ويبدو أن يشك فيه.

وأثناء سير صالح -وهي الشخصية التي يجسدها أحمد صلاح حسني- في سوق الكانتو مخمورًا يحاول اللصوص سرقته لكنه يضربهم، ويتدخل طه القماش ويعاتبه على شرب الخمر.

مسلسل سوق الكانتو
وتدور أحداث مسلسل سوق الكانتو في إطار تشويقي حول أواخر عشرينيات القرن الماضي؛ إذ تقع مجموعة من الأحداث بها نشوب معارك بين أمير كرارة وبائع في سوق الكانتو، ليتحول إلى بلطجي ويهتم بجمع الإتاوات من البائعين.

أبطال مسلسل سوق الكانتو  
ويشارك في بطولة مسلسل سوق الكانتو نخبة من أبرز النجوم، منهم: أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، ثراء جبيل، مها نصار، عبد العزيز مخيون، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ أيضا| لوسي: اعتزلت الرقص.. ودينا راقصة مصر الأولى حالياً| خاص