عرض خاص لـ فيلم «يوم 13» بحضور أبطاله.. الخميس المقبل

بوستر فيلم "يوم 13"
بوستر فيلم "يوم 13"

يقيم صناع فيلم "يوم 13"، عرضًا خاصًا للعمل بحضور أبطاله، أحمد داود، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبدالمغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، وغيرهم، يوم الخميس المقبل 20 أبريل الجارى بإحدى دور العرض الكبرى في مدينة نصر.

 

تفاصيل الإعلان الرسمى لأول فيلم عربى رعب بتقنية 3D

وطرح صناع فيلم "يوم 13" الإعلان الرسمى لأول فيلم عربى رعب يتم تصويره وعرضه بتقنية 3D، تمهيدًا لطرحه فى موسم عيد الفطر المقبل.

ويبدأ الإعلان بموسيقى غامضة تميل إلى الرعب، مع جملة "البعض يعتقد في عالم الأرواح.. والبعض الآخر لا يعتقد"، حيث يظهر أحمد داود وهو يتحدث حول المبيت في قصر مسكون والحاجة لنفي تلك الشائعة حتى يتمكن من بيعه.

إقرأ ايضا| بعد ضربه من «محمد رمضان».. كارم فتح الله يكشف عن مهنته الحقيقة | فيديو 

الفيلم في زمنين مختلفين

كما يظهر من الإعلان وقوع الفيلم في زمنين مختلفين، حيث يظهر مع داود كل من شريف منير ودينا الشربيني، فيما يظهر جومانا مراد وأحمد زاهر ومحمود عبد الغني ونسرين أمين في زمن قديم، فيما تقع ظواهر غريبة داخل المنزل مع صرخات نسائية وزجاج ينكسر يتم الكشف عن وقوع جريمة قتل داخل القصر.

إقرأ ايضا| دعاء حكم: كنت مخضوضة من النجوم في لوكيشن «جعفر العمدة»| فيديو

 

فيلم "يوم 13":

تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذي يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة ويسعى لبيع القصر الذي ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح.

أبطال "يوم 13":

فيلم يوم 13 من بطولة أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير وأحمد زاهر وجومانا مراد وأروى جودة ومحمود عبد المغني ومجموعة كبيرة من النجوم، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

اقرأ أيضاً - «حلاقة دقن» أحمد حاتم في «رامز نيفر إند».. «مش هاسيبك يارامز»