تأجيل محاكمة المتهم بقتل طفلته بعد وصلة تعذيب في الوراق

الطفلة المجني عليها
الطفلة المجني عليها

قررت محكمة جنايات الجيزة، اليوم السبت، تأجيل محاكمة المتهم بقتل طفلته بسبب خلافات أسرية، في منطقة الوراق، لجلسة 22 يونيو لحضور المتهم من محبسه.

كانت النيابة قد أحالت المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبته بعد أن وجهت له تهمه قتل طفلته بسبب خلافات أسرية، وذلك علي خلفية التحقيقات في القضية رقم 14391 لسنة 2022 جنح الوراق، والمقيدة برقم 5298 لسنة 2022 كلي شمال الجيزة.

اقرأ أيضا| 100 كيس مخدر تقود 3 طلاب للسجن 3 سنوات بالبدرشين 

بدأت الواقعة في 28 سبتمبر 2022، عندما أقدم المتهم «ح.س» 29 عامًا بقتل المجني عليها كريمته الطفلة «م»، عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحها وذلك على إثر خلافات بينه وبين زوجته.

وتبين أنَّ المتهم سولت له نفسه الخلاص من طفلته فانهال عليها ضربًا بيده، بأن كال لها عدة ضربات استقرت بأنحاء متفرقة بجسدها فأحدث إصابتها.

بداية الواقعة كانت عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الوراق، يفيد بورود إشارة من إحدى المستشفيات بوصول جثة لطفلة مصابة بكدمات وجروح في جسدها ومفارقة للحياة.

وتبين أن الجثة لطفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، لقيت مصرعها إثر تلقيها عددًا من اللكمات من قبل أبيها المتهم بسبب خلافات أسرية، وتحرر المحضر اللازم، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.