إنيجو مارتينيز يوقع على عقود انضمامه لبرشلونة  

إنيجو مارتينيز
إنيجو مارتينيز

كشفت شبكة ريليفو الإسبانية، عن توقيع اللاعب الإسباني، إنيجو مارتينيز، مدافع أتلتيك بلباو الحالي، على عقود إنضمامه لبرشلونة ليصبح لاعب للبلوجرانا للمواسم القادمة بعدما تخطى الاختبار الطبي.

وأكدت الشبكة الإسبانية أن مارتينيز وقع على عقود إنضمامه بالفعل لصفوف برشلونة، ليصبح مرتبط بالنادي لعامين، محققين مطلب تشافي الذي لطالما كان يطالب بمدافع أيسر لمشروعه الذي يستعد له للعام المقبل.

وتابعت الشبكة أن الاتفاق كان قريب منذ وقت، وقام اللاعب بإجراء الكشف الطبي للتحقق من صحته في الشهر الماضي، وكانت الخطوة الأخيرة قبل بدء مناقشة التفاصيل الحاسمة للصفقة، وبعد الكشف الطبي أصبحت الأطراف أقرب وتم مناقشة التفاصيل الأخيرة في التعاقد قبل أن يوقع اللاعب على عقود انضمامه للفريق.

وشهد تعاقد اللاعب مع برشلونة، ارتفاع بسيط للراتب الذي كان يتقاضاه مع فريق أتلتيك بلباو، وإن كان هذا ليس السبب الوحيد خلف انضمامه للكتلان، حيث يريد اللاعب الذي يبلغ من العمر 31 عام أن يبدأ في رحلة الدفاع مع فرق القمة عن ألقاب كبيرة مثل دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني فاللاعب يحمل فقط في محصلة بطولاته كأس إسبانيا وحيد وبطولة أوروبية ثانوية.