بسبب العنصرية ضد ذوي البشرة السمراء.. التحقيق مع السياسي بريطاني المحافظ أندرو إدواردز

السياسي المحافظ وعضو مجلس محلي أندرو إدواردز
السياسي المحافظ وعضو مجلس محلي أندرو إدواردز

اتُهم عضو حزب المحافظين البريطاني وعضو مجلس محلي أندرو إدواردز بالإدلاء بتصريحات عنصرية حول الأشخاص ذوي البشرة السمراء بعد تسريب مقطع صوتي قال فيه ان "السود يجب أن يخدموا البيض!"

على وسائل التواصل الاجتماعي ، شارك خصوم سياسيون لإدواردز مقطعًا صوتيًا لشخص زعموا أنه يدلي بتعليقات عنصرية عن الأشخاص ذوي البشرة السمراء، مدته 16 ثانية ، وهو غير معروف من أين أتى.

ووفقًا للمقطع الذي تسرب لإدواردز، قال السياسي البريطاني:  لا توجد مشكلة في لون البشرة ، لكنني أعتقد أن جميع الأشخاص البيض يجب أن يكون لديهم خدام أو عبيد سود لأنهم أقل أهمية منا نحن البيض".

لم يقر إدواردز رسميًا بملكية التسجيل حتى الآن. عندما سئل إدواردز ، أجاب: "سلمت نفسي إلى مكتب معالجة الشكاوى ، وهو متخصص في النظر في شكاوى المواطنين بشأن الشخصيات العامة والخدمات الحكومية. لقد أجروا تحقيقًا شاملاً ، والأمر الآن في أيدي متخصصين قانونيين".

ورفض التعليق على المسألة حاليًا مدعيًا أنه “من غير العادل أن أعلق الآن على القضية قبل انتهاء التحقيق”.

ولكن بالرغم من أن إدواردز سلّم نفسه وأرسل التسجيلات لمكتب معالجة الشكوي، إلّا أن هذا لا يعني بالضرورة فتح تحقيق رسميّ. وهذا ما أكده المكتب.

وقال مجلس بيمبروكشاير: “نحن على علم بهذه الادعاءات وأحلنا الأمر لمكتب معالجة الشكاوى ومن غير المناسب حاليًا الإدلاء بالمزيد من التصريحات