الحلقة 21 من «المداح 3».. تكشف تعلق يسرا اللوزي بحمادة هلال

مسلسل المداح3
مسلسل المداح3

شهدت الحلقة الـ21 من مسلسل «المداح.. أسطورة العشق» العديد من الأحداث وأبرزها، عد إنخداع «صابر المداح»  في هايم وواجهه بحقيقته وأنه يريد منه الشر، وأنه السبب في تغيير حياة شقيقته «هبة – هلا السعيد» للأسوأ والتي قتلت والدتها.  

يذهب «عماد – تامر شلتوت» إلى «تاج – يسرا اللوزي» ليكشف لها تفاصيل مقابلته بصابر المداح، ولكنه يفاجئ منها أنه تعلقت كثيرا بالمداح، وهو الأمر الذي يثير غيرة عماد ويجعله يخطط في أذيته، بينما يعود «الأمير – عبدالعزيز مخيون» إلى منزله مرة أخرى بعدما حصن نفسه من الجن، ويعترف لـ«عصام – عصام السقا» أن هايم هو السبب فيما حدث له، ويذهب الأمير لصابر المداح ويخبره بأن الشر يتواجد في منزله، وأنه يجب التخلص سريعا من جنين «أمينة – سلمى أبوضيف» بعدما حملت من «الجن العاشق».

أبطال مسلسل المداح3

مسلسل «المداح» الجزء الثالث من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي ومحمد عز وعصام السقا ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالد سرحان ومحمود عامر وبسمة ماهر وتامر شلتوت وسلمى أبو ضيف ورانيا فريد شوقي ومحمد مهران ولوسي وعبد العزيز مخيون وأحمد ماهر وصبحي خليل وأحمد كشك، إنتاج شركة سكرمو ميديا- إسلام المرسي، من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.