انطلاق منافسات أولمبياد الزهور الرمضانية بمشاركة 750 لاعبًا ولاعبة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

تشهد النسخة الأولى من أولمبياد الزهور الرمضانية التي انطلقت مع بداية هذا الأسبوع  مشاركة كبيرة من أعضاء ولاعبي النادي بمشاركة نحو 750 لاعب ولاعبة.

وانطلقت منافسات العديد من الألعاب مثل كرة القدم وكرة السلة والجودو والتايكوندو والاسكواش وتنس الطاولة، وكرة السرعة وغيرها وسط متابعة مستمرة من المستشار محمد الدمرداش رئيس النادي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة مثل أحمد أسامة وياسر حفني الذين شاركوا اللاعبين في المنافسة الممتعة في جو أسري يملؤه الحماس.

وافتتحت الأولمبياد الرمضانية بمنافسات كرة القدم بالتجمع الخامس بمشاركة نحو 400 لاعب يمثلون 24 فريقًا يتنافسون في 4 مراحل سنية هي: مواليد 2010 و 2011 و 2012 و 2013 وذلك تحت اشراف المدير الفني لكرة القدم بنادي الزهور إسلام عادل.

وتشهد منافسات الاسكواش بمشاركة نحو 85 لاعبًا قاموا بالتسجيل حتى الآن في مراحل من 9 إلى 15 سنة، ويشارك في منافسات تنس الطاولة نحو 35 لاعبًا في مختلف المراحل السنية، وتقام منافسات الجودو بمشاركة نحو 100 لاعب في مراحل من 9 إلى 15 سنة، ووصل عدد لاعبي التايكوندو لأكثر من 100 لاعب من الفرعين في مراحل من 7 إلى 17 سنة.

ويقيم نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش لأول مرة هذا العام أولمبياد الزهور الرمضانية خلال الشهر الكريم في مختلف الرياضات بفرعي النادي بمدينة نصر والتجمع الخامس.

وتشهد النسخة الأولى من أولمبياد الزهور الرمضانية 19 رياضة مختلفة وهي: كرة القدم، وكرة السلة، وكرة اليد، والكرة الطائرة، والكاراتيه، والجودو، والتايكوندو، والتنس الأرضي، والإسكواش، وتنس الطاولة، وكرة السرعة، والريشة الطائرة، والسباحة، وكرة الماء، والسباحة التوقيعية، والجمباز الإيقاعي، وسباقات السرعة، والعاب القوى، والجمباز الفني تحت إشراف إدارة النشاط الرياضي التي يديرها أحمد الليثي.

وتأتي فكرة أولمبياد الزهور الرمضانية بهدف تشجيع الأعضاء على ممارسة الرياضات المختلفة وليس كرة القدم فقط والمشاركة في الدورات الرمضانية بمختلف الألعاب خاصة أن بعض الرياضات سيتم فيها السماح لأولياء الأمور بالمشاركة مع أبناءهم.

وفي ختام أولمبياد الزهور الرمضانية يقيم النادي حفل كبيـــر بالصالــة المغطـــاة بمدينة نصر يوم الثلاثاء الموافق 18 إبريل للاحتفال بجميع المشاركين في الأولمبياد الرمضاني بحضور مسؤولي الرياضة المصرية حيث يتم تسليم الميداليات والشهادات على اللاعبين.