محمد جمعة: سعيد بردود أفعال الجمهور عن مسلسل «الأجهر»| خاص

محمد جمعة
محمد جمعة

كشف الفنان محمد جمعة عن سبب مشاركته في مسلسل "الأجهر" الذي يتم عرضة حاليا في السباق الرمضاني 2023.

وقال محمد جمعة في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم": "يوجد العديد من الأسباب لإنضمامي في مسلسل "الأجهر" وكان من أبرزهم الفنان عمرو سعد لأن أول مرة اشتغل معاه، وأنا سعيدة جدا بالعمل معه".

وتابع: "وكنت متحمس جدا لرؤية عمرو سعد وهو مشروع وليس ممثل في المسلسل، هذا بجانب المخرج ياسر سامي علي رأس العمل، وهو حريص علي الأهتمام بالممثل، وإظهار أفضل مالدية".

 

صعوبات المهنة

وعن الصعوبات التي واجهها خلال التصوير قال "مهنتنا صعبة جدا عكس ما الناس متخيلة، لأن التصوير مرهق، وعندما يكون التصوير في شهر رمضان يكون الوضع أصعب".


وعبر محمد جمعة عن سعادته بردود فعل الجمهور مضيفا: "المسلسل محقق نسبة نجاح كبيرة، وأنا سعيد جدا بردود أفعال الجمهور داخل وخارج مصر الذي جاءت لي، فهي كانت قوية للغاية".


أحداث مسلسل الأجهر 


تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي إنساني، في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، واسمه مأخوذ من الشخصية التي يظهر بها عمرو سعد في الأحداث


القنوات الناقلة لمسلسل الأجهر 


يعرض مسلسل “الأجهر” عبر مجموعة قنوات “MBC مصر”  في تمام الساعة الـ 7 مساء، ويتم عرضه مرة أخري في تمام الساعة الـ 1 صباحًا، كما أنه يتم عرض المسلسل على قناة mbc مصر 2 في تمام الساعة الـ 9 مساء.


أبطال مسلسل الأجهر 


يشارك في بطولة مسلسل "الأجهر" بجانب النجم عمرو سعد، ودرة، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل ناهد السباعي، وسيد رجب، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي، ومن المقرر عرض المسلسل عبر فضائية إم بي سي مصر.