قبل لقاء اليوم.. 6 لاعبين ارتدوا قميص الأهلي وبيراميدز 

لاعبون ارتدوا قميص الناديين
لاعبون ارتدوا قميص الناديين


يلتقي النادي الأهلي نظيره بيراميدز  في تمام الساعة التاسعة والربع مساء علي ستاد القاهرة في نهائي كأس مصر، وتشهد مباراة اليوم مشاركة ٦ لاعبين ارتدوا قميص الأهلي وبيراميدز وهم: محمد مجدى أفشة، عبد الله السعيد، رمضان صبحي، محمد فاروق، شريف إكرامي، وأحمد فتحي.

موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز

تقام مباراة الأهلي وبيراميدز في التاسعة والربع مساء  باستاد القاهرة الدولي في نهائي كأس مصر.

وتقرر ارتداء فريق الأهلي الزى التقليدي فى مباراة نهائي كأس مصر، بينما يرتدى بيراميدز الزى الاحتياطي، على أن يكون الأهلي مسئولا عن كرات المباراة.

القناة الناقلة لنهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر في وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مشوار الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

واجه النادي الأهلي  فريق المصري بالسلوم، في دور ال ٣٢ وفاز  بنتيجة هدف دون رد، سجله أحمد عبد القادر، وفي  دور الـ 16، تفوق الأهلي على مصر المقاصة بنتيجة هدف دون رد، سجله رامي ربيعة من ركلة جزاء، وفي لقاء دور الثمانية من البطولة، تخطي النادي الأهلي المقاولون العرب بركلات الترجيح بعدما  انتهت الأشواط الأصلية والإضافية للمباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله أما في نصف النهائي، ففاز الأحمر بثلاثية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق سموحة.

بينما  فاز  بيراميدز على لافينا اف سى بهدف دون رد في دور الـ 32 ثم أطاح بسيراميكا بهدفين مقابل هدف في دور الستة عشر وتخطي عقبة البنك الأهلي بهدف دون رد في دور الثمانية للبطولة، ثم فاز على  الزمالك بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

آخر فوز للأهلي بكأس مصر

حقق النادي الأهلي كأس مصر  موسم 2019-2020 وذلك بعد تغلبه على فريق طلائع الجيش بالمباراة النهائية بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة.

حكام مباراة الأهلي وبيراميدز 

يدير المباراة أمين عمر حكم ساحة ويعاونه محمود ابو الرجال حكم مساعد أول واحمد حسام طه حكم مساعد ثان ، محمد عادل حكم رابع واحمد الغندور حكم فيديو وهاني عبد الفتاح وعمرو الشناوي حكمان مساعدان للفيديو، كما سيحضر فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام كمراقب للحكام في مباراة نهائي الكأس.

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر