مباريات اليوم بالدوري السعودي.. أبرزها الاتحاد والوحدة و«نصر رونالدو» أمام الفيحاء

رونالدو
رونالدو

تنطلق اليوم الأحد جولة جديدة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن"، في المسابقة التي شهدت اشتعالا بين الفرق على المراكز المتقدمة، بسبب تقارب النقاط، في الجولات الماضية.

يشهد اليوم 4 مباريات مهمة، ضمن منافسات الجولة 23 من البطولة المحلية، تبدأ أولى المواجهات بين فريق التعاون الذي يستضيف نظيره الاتفاق، على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في تمام الساعة التاسعة مساء.

وفي نفس توقيت الساعة التاسعة، تقام مباراتان ضمن مواجهات الجولة، الأولى عندما يصطدم فريق الباطن بنظيره أبها، على ملعبه في المحالة، على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

والثانية عندما يحل فريق النصر السعودي، الذي يلعب بين صفوفه الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، ضيفًا ثقيلا على نظيره، الفيحاء، في قمة مواجهات اليوم من الجولة 23.

وفي قمة أخرى تنطلق أحداثها في تمام الساعة العاشرة، يستضيف فريق الوحدة نظيره اتحاد جدة السعودي، الذي يلعب بين صفوفه الدوليان المصريان، أحمد حجازي، وطارق حامد، على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

يدخل اتحاد حجازي وحامد، المباراة وهدفه تحقيق الثلاث نقاط، للابتعاد بصدارة الدوري السعودي للمحترفين، عن أقرب ملاحقيه فريق النصر، الذي يتأخر بنقطة واحدة عن العميد.

يذكر أنه يحتل فريق اتحاد جدة المركز الأول على الصدارة برصيد 53 نقطة، ويأتي خلفه نصر رونالدو، في الوصافة، بفارق نقطة واحدة برصيد 52، ودخل الشباب عمليًا في صراع اللقب بوجوده في المركز الثالث برصيد 47 نقطة.

يأتي ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل بداية الجولة 23، كالتالي:

الاتحاد - 53 نقطة
النصر - 52 نقطة
الشباب - 47 نقطة
الهلال - 45 نقطة
التعاون - 36 نقطة
الفتح - 35 نقطة
ضمك - 28 نقطة
الطائي - 27 نقطة
الرائد - 26 نقطة
الفيحاء - 24 نقطة
أبها - 24 نقطة
الاتفاق - 23 نقطة
الوحدة - 22 نقطة
الخليج - 17 نقطة
العدالة - 17 نقطة
الباطن – 12 نقطة.