النيابة تعاين موقع حريق كنيسة السيدة العذراء بالقاهرة| صور

موقع حريق اندلع داخل كنيسة السيدة العذراء مريم
موقع حريق اندلع داخل كنيسة السيدة العذراء مريم

انتقل فريق من جهات التحقيق، إلى موقع حريق اندلع داخل كنيسة السيدة العذراء مريم والأنبا إبرام بمنطقة الزاوية الحمراء، وذلك لإجراء المعاينة التصويرية لموقع الحريق لكشف ملابساته.

وأمرت جهات التحقيق، بانتداب المعمل الجنائي، لفحص أسباب الحريق وملابساته وخسائره، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وفحص الكاميرات المحيطة بالمكان.

وكانت غرفة العمليات المركزية بالمحافظة قد تلقت بلاغا بنشوب حريق بالدور الأخير بكنيسة الأنبا إبرام وعلى الفور توجه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة لمكان الحادث حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون إصابات أو وفيات .

كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق شب داخل كنيسة العذراء والأنبا إبرام بمنطقة الزاوية الحمراء، دون وقوع إصابات. 

وكان حريق هائل اندلع منذ قليل في الطابق الأخير من كنيسة العذراء والأنبا إبرام في الزاوية الحمراء، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بـ 4 سيارات إطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق وإخماد النيران.

وأكد مصدر أمني، أن حريق كنيسة العذراء في الزاوية الحمراء، اندلع في الطابق الأخير ولم يسفر عن وقوع إصابات، وجارٍ التعامل والسيطرة على النيران ومنع امتدادها.

البداية عندما تلقت غرفة العمليات بمديرية أمن القاهرة بلاغًا باندلاع حريق الطابق الأخير من كنيسة العذراء وأنبا إبرام الزاوية الحمراء، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بسيارت الإطفاء وسلم هيدرومتك للسيطرة على الحريق ومنع امتداد النيران، وتمت اعمال السيطرة على الحريق دون وقوع اصابات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

اقرأ أيضا| انتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب حريق كنيسة العذراء بالقاهرة