سر اختيار الزمالك للكولومبي أوسوريو لتدريب الفريق..مصدر يكشف

 الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو
الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو

كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن سر اختيار الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتولي المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن المدير الفني الكولومبي لم يدخل ضمن الترشيحات سوى في أخر 72 ساعة فقط ولم يكن مرشحا منذ البداية لتولي القيادة الفنية.

وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك تميل للمدرسة اللاتينية وترى أن طريقة لعب المدرب تتماشى مع الأسلوب في الدوري المصري والكرة التي يقدمها الزمالك.

وأضاف أن المدرب أصبح على علم بكل الظروف والمشاكل في الفريق وتم شرح الأمر برمته له وهو متحمس لتولي المسؤولية ويرى أن الأمر بمثابة تحدي شخصي له قبل أي شيء.

وأكد المصدر أن المدرب الجديد يتميز بالشخصية الصارمة، وهو ما يحتاجه الفريق في الوقت الحالي بجانب خبراته الكبيرة.

وكان أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالنادي وأحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية عقدا جلسة مع أوسوريو عبر تقنية الفيديو للانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع المدير الفني.

وأوضح المصدر أن الزمالك أرسل تذاكر الطيران للمدير الفني الكولومبي ومن المنتظر أن يصل المدرب إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة كي يحضر لقاء البنك الأهلي المقرر له غدا الأحد في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري من أرضية الملعب.

 ووقع  الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على عقود تدريب الزمالك لمدة موسم وأربعة أشهر، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

ويختتم اليوم السبت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للقاء البنك الأهلي المرتقب، المقرر له غدا الأحد في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقب التدريب سيختار الجهاز الفني قائمة اللاعبين الذين سينتظمون في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة، استعدادا لخوض اللقاء المرتقب.

ومن المقرر أن يغيب عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق بسبب الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، كما يتواصل غياب محمد عبد الشافي للإصابة بكدمة في الكاحل.

ومن المنتظر أن يتم حسم موقف محمود شبانة مدافع الفريق في مران اليوم بعدما لم يشارك في تدريب الأمس لشعوره بالإجهاد عقب المشاركة في لقاء المصري الأخير بالدوري.