الاتحاد السكندري يحتج ويهدد بسبب التحكيم.. ويؤكد: نفتقد للعدالة 

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

أرسل الاتحاد السكندري احتجاجًا رسميًا لاتحاد الكرة ورابطة الأندية وذلك بشأن قرارات حكم مباراته مع فيوتشر والذي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري المصري.

وكشف النادي السكندري بأنه يطالب مجلس إجراء تحقيق بشأن ما حدث في مباراة أمس واتخاذ الإجراءات التي تحفظ حقوق الأندية خاصة أن النادي بصدد اتخاذ قرارات تحفظ حقوق زعيم الثغر فى حالة عدم تلقى ردا من الاتحاد المصرى لكرة القدم تجاه مباراة أمس". 

وأصدر الاتحاد السكندري بيانا جاء خلاله:

"يؤكد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري أنه طالما وقف بجانب التحكيم المصري بوصفه عنصرا أساسيا ضمن المنظومة الكروية و أن استمرار دعمه ومساندته يصب في مصلحة جميع عناصر اللعبة ورغم تعرض فريق نادي الاتحاد السكندري لكثير من الأخطاء التحكيمية هذا الموسم و المواسم السابقة ، إلا أن نادى الاتحاد السكندرى اكتفى بتوجيه النظر والإشارة إلى هذه الأخطاء أملا في عدم تكرارها و أنها لم تكن متعمده ، رغم أنها كانت السبب المباشر في التأثير السلبي على بعض نتائج الفريق سواء هذا الموسم أو المواسم السابقة".

وأضاف: ' لكن ما حدث من طاقم تحكيم مباراة أمس أمام نادي فيوتشر بملعب إستاد الإسكندرية فاق كل الحدود، وتخطى مرحلة حسن النوايا وأن مثل هذه الأخطاء التحكمية التي تغير نتائج المباريات ومستقبل وترتيب الفرق أمرا غير مقبولا بالمرة !!! ".

وأوضح: ' وجه طاقم التحكيم بقيادة الحكم مبروك نبيل نتيجة المباراة بقراراته الغريبة واحتساب أخطاء وهمية على نادى الاتحاد السكندرى والتغاضي عن أخطاء أخرى لصالح الفريق، بل تمادى في إشهار العديد من البطاقات دون أي مبرر سواء للاعبى الاتحاد السكندرى أو الجهاز الفني و بـل و قـام بطرد المدير الفني " زوران " في نهاية الشوط الأول بحجة الاعتراض !!!!"

وتابع:" أرسل نادى الاتحاد السكندرى احتجاجا رسميا اليوم للاتحاد المصرى لكرة القدم و لرابطة الأندية، وأشار نادى الاتحاد السكندرى إلى تعدد الخطابات التي أرسلت وتتضمن العديد من الاحتجاجات على التحكيم المصرى و تم الإشارة في هذه المخاطبات أن أستمرار هذا المستوى المتدنى لعنصر أساسي في منظومة كرة القدم المصرية وهو التحكيم ، سيؤدى لا محالة إلى حدوث كوارث لا تحمد عقباها ". 

وأشار : "يطالب مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى إجراء تحقيق فيما حدث أمس من مهزله تحكيمية مكتملة الأركان واتخاذ الاجراءات التي تحفظ حقوق الاندية ، وأن مثل هذه الاحداث تؤثر سلبا وتزيد من احتقان الجماهير لشعورها بالظلم و عدم العدالة تجاه فريقها".

وختم : "مجلس إدارة النادي بصدد اتخاذ قرارات تحفظ حقوق زعيم الثغر فى حالة عدم تلقى ردا وتجاوبا من الاتحاد المصرى لكرة القدم تجاه مهزلة أمس التحكيمية".