مصرع شخصين في تصادم سيارتين ودراجة نارية بالمحلة الكبرى 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتب عصام عمارة 

شهدت قرية عياش التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية مصرع  شخصين  واصابة  آخر بجروح وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد، نتيجة وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي ودراجة نارية  أمام محطة منطقة محطة القطار وتم نقل الجثامين الي المشرحة، والمصاب إلي مستشفى المحلة العام.


وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى ،َ بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي، ودراجة نارية أمام محطة قطار منية شنتنا، بقرية عياش التابعة لدائرة المركز مما ، أسفر عن مصرع وإصابة عدة أشخاص بإصابات مختلفة ومتفرقة.

اقرأ أيضا| مصرع ربة منزل إثر تصادم سيارة بتروسيكل في المنيا

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز المحلة الكبرى وشرطة النجدة و٣ سيارات إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من  المعاينة الأولية مصرع شخصين، وإصابة علاء الدين يحيى  ويبلغ من العمر 42 عاماً مقيم بمدينة طنطا، ويعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج، إثر تصادم سيارتين ملاكي ودراجة نارية «فيسبا».

 وتم نقل الجثامين إلى المشرحة، والمصاب إلى مستشفى المحلة العام، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال المصاب وشهود العيان والتصريح بدفن الجثتين.