الهزيمة الثالثة مرفوضة.. تقارير تكشف سيناريو الإطاحة بمدرب باريس سان جيرمان

كريستوف جالتيه
كريستوف جالتيه

سلطت صحيفة ماركا الإسبانية، في تقرير لها، الضوء على ضعف النتائج في نادي باريس سان جيرمان، موضحة أن النتائج الأخيرة للنادي الباريسي لم تكن جيدة.

لم يقتصر الأمر على خروجهم من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني، ولكنهم أيضًا يرون تقدمهم في دوري الدرجة الأولى الفرنسي يتبخر لأنهم خسروا آخر مباراتين في الدوري ، على أرضهم أمام رين وعلى أرضهم أمام ليون. 

نتيجة لذلك، يتعرض المدرب كريستوف جالتيه لضغوط شديدة ويحتاج إلى نصر قريبًا من أجل البقاء في المنصب والمحافظة على قيادة لميسي ورفاقه.

ولفتت الصحيفة الإسبانية إلى أنه قد يتخلص باريس سان جيرمان، من جالتير في الصيف على أي حال ، مع عدم إعجاب الإدارة بأسلوب اللعب ، لكن ليكيب أبلغت أنه لديه أيضًا إنذار نهائي من مباراتين ليتمكن من البقاء كمدرب لبقية هذه الفترة. 

ما هي المباراتان التاليتان 
سيلتقي رفاق ميسي ومبابي ونيمار مع نيس يوم السبت ، قبل أن يستضيف لينس بعد أسبوع.
هذه ألعاب مثيرة للاهتمام لأسباب مختلفة. الأول يرى أن جاليتير يزور النادي الذي قدم أداءً جيدًا معه الموسم الماضي ، بينما الأخير يواجه صاحب المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

يعرف المدرب أنه بحاجة إلى الفوز في كلتا المباراتين حتى يتمكن من البقاء ، حيث لن يتم التسامح مع الخسارة الثالثة على التوالي ، ولن يتم التسامح مع الهزيمة الثالثة على التوالي حتى لو تغلبوا على نيس ثم خسروا أمام المنافسين على اللقب . 
سقط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الهزيمة أمام نظيره أولمبيك ليون، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت بينهما، يوم الأحد، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.
وأحرز "برادلي باركولا" هدف اللقاء الوحيد لفريق ليون في الدقيقة 56 من عمر اللقاء.
وبهذه النتيجة صعد فريق أولمبيك ليون للمركز التاسع، في جدول ترتيب الدوري، برصيد 44 نقطة، من 29 جولة.
فيما تجمد رصيد باريس سان جيرمان بعد هزيمة اليوم، وهو على صدارة ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم برصيد 66 نقطة، جمعها من إجمالي 29 جولة خاضها في المسابقة حتى الآن.