«صناع البهحة».. فريق خيري لرسم الضحكة على وجوه أبطال السرطان| صور

فريق خيري لرسم الضحكة على وجوه أبطال السرطان
فريق خيري لرسم الضحكة على وجوه أبطال السرطان

«بالبلياتشو والعرائس والارجوز».. استطاع الشاب أحمد إبن محافظة الجيزة أن يدعم أطفال مرضى السرطان والأيتام وذوي الهمم، على أمل أن يساعد في رسم البهجة والإبتسامة على وجوههم، من خلال تقديم فقرات وعروض ترفيهية وألعاب حركية.

تخرج الشاب أحمد صاحب الـ31 عاما، من كلية الحقوق واتجه بعدها للدراسة في المجال الرياضي والترفيهي واحترف العمل في تقديم العروض الترفيهية والألعاب الحركية، وعمل فريق أطلق عليه «صناع البهجة».

«صناع البهجة».. هذا الاسم كان السبب في نجاحهم كفريق يقدم عروضًا ترفيهية مختلفة، بعد أن استعانت به كبار المدراس والحضانات والحضانات بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

يقول أحمد النبوي لـ«بوابة أخبار اليوم»: «جميل إنك تكون مخصص جزء من وقتك ويومك لخدمة غيرك بشكل إنساني، وخاصة لو الوقت ده مع أبطال السرطان، بحس أن ربنا بيرزقني بسبب كده».


وأضاف أحمد، إنه بدأ هذا العمل منذ 8 سنوات وأسس فريقه لتقديم فقرات ترفيهية للأطفال في الحضانات، ومع مرور الوقت بدأ في تطوير نفسه وتقديم فقرات عديدة مثل العرائس والارجوز، والبلياتشو وفقرات الساحر د بالإضافة إلى الفقرات الاستعراضية والتنورة والمهرج».

وأوضح أحمد: « أنه من أول يوم في شغلي، لما كان حد بيقولي عندنا حفلة لمرضى أو لأيتام، بس مفيش فلوس، كنت بوافق على طول، وبروح وأنا فرحان إني هكون سبب في ضحكة مريض أو يتيم».

واختتم أحمد حديثه قائلاً: «أنا حاسس إن ربنا بيكرمني أكتر ورزقي بيزيد أكتر بسبب الحفلات دي، لما بتفرح الناس ربنا بيكرمك وبيرزقك».