أخبار فاتتك وأنت نائم.. الأرصاد تكشف موعد ارتفاع درجات الحرارة والأجواء الحارة

أخبار فاتتك وأنت نائم
أخبار فاتتك وأنت نائم

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأخبار والأحداث، التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس االموافق 30 مارس، والتي كان أبرزها:

دراسة: الغزو الأمريكي للعراق ساهم في تطور ظاهرة الإرهاب

نشر المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية دراسة للباحث المتخصص في قضايا الأمن الإقليمي محمد فوزي، تناول فيها حدود تأثير الاحتلال الأمريكي للعراق، على تطور ظاهرة الإرهاب، وذلك مع حلول الذكرى العشرين للحملة التي شنتها الولايات المتحدة ضد العراق.

الأرصاد تكشف موعد ارتفاع درجات الحرارة والأجواء الحارة 

كشف خبراء الأرصاد الجوية عن حالة الطقس  حتى الجمعة القادمة أجواء باردة نهاراً وشديدة البرودة ليلا وحتى الساعات الأولى من الصباح وبداية من يوم السبت وحتى الثلاثاء تشهد البلاد ارتفاع تدريجى على درجات الحرارة يبلغ ذروته يومى الاثنين والثلاثاء وترتفع الحرارة ما بين 17 إلى 18 درجة لتصبح الأجواء حارة على كل انحاء البلاد ثم تعاود انخفاضها مره أخرى. 

الأمم المتحدة: الإقلاع عن التدخين بعد الإصابة بسرطان الكلى يقلل مخاطر الوفاة

أفادت دراسة جديدة، شملت أكثر من 200 شخص من البالغين الذين كانوا مدخنين عندما تم تشخيص إصابتهم بسرطان الكلى، بأن الإقلاع عن التدخين بعد تشخيص الإصابة بسرطان الكلى يحسن بشكل كبير فرص البقاء على قيد الحياة ويقلل من خطر تطور المرض.

توج بكأس العالم ودوري الأبطال.. لاعب الديوك لم يغير هاتفه منذ 10 سنوات

يبقى الكثير عن حياة نجوم كرة القدم بعيدا عن الأضواء، ويتوهم الجمهور أن حياتهم مليئة بالبذخ والرفاهيات نظرا لما يتقاضونه من مبالغ طائلة.

ميدو يكشف هوية مدرب الزمالك الجديد: اسم كبير والإعلان خلال ساعات

مصرية ترفع الآذان في شوارع نيويورك رسميا.. رنا عبد الحميد: «اشتقت لسماع الله أكبر»

نجحت الفتاة المصرية رانا عبد الحميد، في الحصول على تصريح رسمي يسمح برفع الأذان عبر مكبرات الصوت للمرة الأولى في مساجد حي أستوريا غرب منطقة كوينز بمدينة نيويورك الأمريكية في شهر رمضان المبارك.

منة فضالي: «رفضت تجميد بويضاتي.. ومن يرتبط بي لازم يكون جيبه مليان»

تحدثت الفنانة منة فضالي عن موقفها من الزواج، وهل لجأت لتجميد بويضاتها بسبب تأخيرها في الزواج حتى الآن.

 

إقرأ أيضا|الأحد.. ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة لـ 8 درجات