رد فعل محمد شاهين على مقلب حمل أمينة خليل في «الهرشة السابعة»

الفنان محمد شاهين
الفنان محمد شاهين

عرضت الحلقة الخامسة من مسلسل "الهرشة السابعة" الذي يعرض داخل الماراثون الرمضاني 2023، من بطولة الفنانة أمينة خليل والفنان محمد شاهين.

وعقب الاحتفال بعيد الزواج والذهاب إلى الفندق فعلت أمينة خليل مقلبًا بزوجها محمد شاهين، عندما غيرت ملامح وجهها بالدهشة والحزن، وقالت: "بطني قالبة ونفسي غمة عليا"، ما أدى لصدمة من شاهين، واكتشف أنها أعطت له اختبار حمل غير حقيقي، وتم التعامل مع الموقف بالضحك معًا.

أقرا ايضا | ماجد المصري ينقذ ياسمين عبد العزيز وشقيقتها في مسلسل «ضرب نار»

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويضم عددًا من القضايا التي تهم الجمهور من بينها اختفاء الحب بعد الزواج، حيث يكشف العمل قصة حب رومانسية تنتهي بالزواج بين بطلي العمل، وكيف يتسرب الملل إلى حياتهم الزوجية بمرور السنوات، ويقع طرفا العلاقة في أسر الإحباط.

يضم " الهرشة السابعة " عددًا كبيرًا من النجوم، وهم أمينة خليل، محمد شاهين، على قاسم، عايدة رياض، عماد رشاد، أسماء جلال، محمد محمود، حنان سليمان، بجانب العديد من ضيوف الشرف.

يعرض المسلسل يوميًا في رمضان على قناة "MBC مصر"، في تمام الساعة الـ10 مساءً ويعاد في الساعة الـ 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، كما يعرض على "MBC مصر 2" في تمام الساعة الـ 8 مساءً ويعاد الثالثة فجرًا، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.