«إير كايرو» راعيا وناقلا رئيسيا لمهرجان الغردقة لسينما الشباب

شركة إير كايرو
شركة إير كايرو

وقع مهرجان الغردقة لسينما الشباب وشركة "إير كايرو"، إحدى الشركات التابعة لوزارة الطيران المدنى، بروتوكول تعاون مشترك بموجبه ستكون الشركة الناقل الرئيسي للمهرجان والناقل لضيوف دورته الأولى التي تقام خلال الفترة من 21 وحتى 27 سبتمبر المقبل.

وقع البروتوكول حسين شريف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إير كايرو و الكاتب والسيناريست محمد الباسوسي رئيس المهرجان، وشهد مراسم التوقيع صلاح قدري رئيس القطاع التجاري بشركة إير كايرو وأحمد نديم مدير التسويق بالشركة والكاتب الصحفي قدري الحجار مدير المهرجان. 

إغلاق مطار سفنكس حتى 20 فبراير لإجراء أعمال الصيانة

وأكد حسين شريف رئيس مجلس إدارة إير كايرو التابعة لوزارة الطيران المدني، أن الشركة منذ انطلاقها عام 1996 وبداية رحلاتها الرسمية في العام التالي مباشرة وهى تخطو خطوات ثابتة في المجال الجوي، ونجحت خلال تلك السنوات في تطوير اسطولها من الطائرات وتوسعت في محطات إقلاعها وهبوطها داخليا ودوليا. 

وأوضح حسين شريف، أن رعاية أير كايرو للمهرجان تأتى من حرصها على دعم مثل هذه الأنشطة والأحداث الفنية الكبيرة والتي تحظى باهتمام إقليمي وعالمي، خاصة وأن المهرجان هو الأول من نوعه الذى يهتم بسينما الشباب في منطقتنا.

من جانبه أوضح صلاح قدرى رئيس القطاع التجارى بشركة إير كايرو أن الشركة شهدت خلال السنوات الأخيرة توسع كبير حيث بلغ حجم أسطولها الجوى 30 طائرة مما ساعدها فى زيادة عدد النقاط التى تطير إليها والتى بلغت 58 نقطة خارجية فى 24 دولة بالإضافة لعشر ".