يوم حافل بالمصرية للمطارات..

احتفالاً بعيد الأم.. «المصرية للمطارات» تكرم الأمهات المثاليات

 الشركة المصرية للمطارات تحتفل بعيد الأم
الشركة المصرية للمطارات تحتفل بعيد الأم

احتفلت اليوم الشركة المصرية للمطارات بعيد الأم، وكرم الطيار أحمد منصور عددًا من الأمهات المثاليات بكل قطاعات الشركة وكذلك كرمت النقابة العامة للعاملين بالشركة المصرية للمطارات عددًا من العاملات بمقر الشركة وبعض المطارات كأمهات مثاليات.

وتقدم "منصور" بأسمى التهاني لكل أمهات مصر في عيدهن، فالأم هي مربية الأجيال والركيزة الأساسية لبناء مجتمع فاضل، فهي المعلم الأول وصاحبة التضحيات من أجل سعادة واستقرار أسرتها وهي عنصر أساسي في نجاح وتقدم الشركة ومطاراتها لما تبذله من جهد وفكر وتفاني في عملها.

العيد الثاني و العشرون لتأسيس الشركة المصرية للمطارات..

و من ناحية أخرى احتفلت الشركة المصرية للمطارات  بالعيد الثاني و العشرون لها حيث تم تأسيس الشركة في التاسع عشر من مارس للعام ٢٠٠١.

و قد شهدت تلك السنوات على قصة نجاح و إنجازات متتالية لا تنقطع من تطوير مستمر بالمطارات و إفتتاح مطارات جديدة لخدمة أكبر عدد ممكن من الركاب و شركات الطيران من داخل مصر و خارجها.

و بهذه المناسبة قام الطيار أحمد منصور رئيس مجلس الإدارة بتهنئة العاملين بالشركة و المطارات و وجه لهم التحية و التقدير حيث أنهم رأس مال الشركة الأساسي و العامل الرئيسي في نجاح و تطور الشركة المصرية للمطارات.

اقرأ أيضا: جامعة الدلتا التكنولوجية تكرم الأمهات المثاليات للطلاب |صور