ريفر بليت يتصدر الدوري الأرجنتيني.. وبوكا يواصل إهدار النقاط

ريفر بليت
ريفر بليت

اعتلى ريفر بليت صدارة الدوري الأرجنتيني الممتاز بعدما تغلب على سارمينتو (2-0) ضمن منافسات المرحلة الثامنة من المسابقة، كما تغلب أنيستتوتو على بوكا جونيورز (3-2) وبانفيلد على تاليريس كوردوبا (1-0).

وحسم ريفر بليت مباراته أمام سارمينتو بهدفين نظيفين سجلهما لوكاس بالتران "ضربة جزاء" وأجوستين بالافيسينو في الدقيقتين 7 و74.

وارتفع رصيد ريفر بليت بذلك إلى 18 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين أمام سان لورينزو صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد سارمينتو عند 8 نقاط في المركز 19.

وواصل بوكا جونيورز نزيف النقاط حيث خسر على ملعبه أمام أنيستتوتو (2-3)، لتكون الهزيمة الثانية للفريق مقابل تعادل خلال آخر 3 مباريات له.

ورفع أنيستتوتو رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد بوكا جونيورز عند 11 نقطة في المركز العاشر.

وتقدم أنيستتوتو بهدفين سجلهما خواكين فاريلا وأدريان مارتينيز في الدقيقتين 12 و19 ثم رد بوكا جونيورز بهدف في الثواني الأخيرة من الشوط الأول سجله مارتين بايرو.

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، سجل سانتياجو رودريجيز الهدف الثالث لأنيستتوتو ثم اختتم ميجيل ميرينتييل التسجيل بالهدف الثاني لبوكا جونيورز في الدقيقة 85.

وتغلب بانفيلد على تاليريس كوردوبا بهدف وحيد سجله برايان أليمان أثايدس من ضربة جزاء في الدقيقة 54، وقد شهدت الدقيقة 88 من المباراة طرد زميله سيباستيان سوسا.

وارتفع رصيد بانفيلد إلى 9 نقاط في المركز الـ18، بينما تجمد رصيد تاليريس كوردوبا عند 13 نقطة في المركز الخامس.