6 أشهر.. لطيفة تكشف سبب منع أغنية «حبك هادي» وقت طرحها

 الفنانة لطيفة مع الإعلامية زهرة رامي
الفنانة لطيفة مع الإعلامية زهرة رامي

حلت الفنانة لطيفة ضيفة على برنامج سيبها دايرة، على محطة راديو إنرجي، 92.1، بعد اختيارها نجمة شهر فبراير، مع الإعلامية زهرة رامي للحديث عن نجاحاتها الأخيرة، ومشوارها الفني.

وتحدثت لطيفة عن اختياراتها الفنية، وحبها لكلمات الشاعر عبد الوهاب محمد، قائلة إنها سمعت أغنية "حبك هادي" بالصدفة أثناء عشاء مع الشاعر زياد الطويل.


وأوضحت لطيفة أنها حينما سمعت الأغنية التي كانت في مقتنيات قديمة لدى والده كمال الطويل، أدركت على الفور أنها من كلمات عبد الوهاب محمد، وتواصلت معه لتتأكد من المعلومة وحصلت عليها على الفور.


واستطردت قائلة:"حبك هادي اتمنعت من التلفزيون 6 شهور وبعد كده رجعوا في كلامهم..المسئولين وقتها قالوا عاوزه إيه يعني حب أكتر".

الجدير بالذكر أن ألبوم لطيفة 2022  ضم العديد من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا، من بينهم أغنية حلو حلو، وأعطيني دم، أحسن، حبيبه، طار طار، مرة واحدة.

وضم الألبوم عدد كبير من الملحنين والمؤلفين، أبزرهم تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، ورضا شعير، وعلي سالم، والموزع محمد حمدي، وغيرهم.

وعلى جانب آخر، تعيش  لطيفة حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث طرحت أغنية على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم هنعيشها مرة واحدة.

الأغنية من تأليف ملاك عادل، ومن ألحان محمد يحيى، ومن توزيع محمد حمدي.

كما طرحت لطيفة أغنية تحمل اسم الأستاذ من تأليف تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، وتخطت الأغنية الـ 5 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب

اقرأ أيضا|نيكول سابا تتألق بفستان روز احتفالا بعيد الأم بالأردن