«سباك» يحتضن نجله ويقفز به من الطابق الرابع في الإسكندرية 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

احتضن سباك نجله وقفز به من شرفة بالطابق الرابع بمنزل أسرة طليقته بمنطقة البيطاش غربي الإسكندرية، بعد فشل تسوية خلافات بينهما، ما أدي إلى إصابتهما بإصابات بالغة. 

تلقى اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة يفيد ورود إخطار من مستشفى العجمي العام بوصول شخص وطفل مصابان بكسور وسحجات متفرقة بجميع أنحاء الجسم. 

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى المستشفى المشار إليها، وتبين من أن الأول يدعى "حمدي.أ" 47 عامًا، سباك، مصاب باشتباه كسور وسحجات متفرقة بجميع أنحاء الجسم، ونجله "يوسف" عمره نحو عامين، مصاب بسحجات متفرقة. 

وبسؤال طليقته والدة الطفل "حكمت" ٣٧ عاما، ربة منزل، قالت أنها تقيم لدى أسرتها عقب انفصالها عن زوجها وأن طليقها حضر إلى منزلهم بصحبة صديقه لعقد جلسة لتسوية خلافات بيهما، إلا أن مشادة كلامية نشبت بينهما، على إثرها احتضن طليقها ابنهما وقفز من شرفة الشقة. 

أكد صديق الزوج "علي.ع" 57 عامًا، نجار، أقوال الزوجة، مشيرًا إلى أن صديقه انفعل أثناء الجلسة العرفية وقفز بصحبة ابنه دون أن يتسبب أحد في ذلك. 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وقررت النيابة العامة التحفظ على الأب المصاب داخل المستشفى، وتعين الحراسة اللازمة عليه، وسؤاله عندما تسمح حالته بذلك، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة. 

اقرأ ايضا|«البحوث الإسلامية»: قوافل وعاظ الأزهر تجوب 3 محافظات بداية الشهر الكريم