خريطة برامجية دينية على شاشة التليفزيون طوال رمضان

د. محمد مختار جمعة
د. محمد مختار جمعة

كتب : عبدالواحد سعودى

يستعد ماسبيرو لتقدم خريطة برامجية دينية متميزة خلال شهر رمضان القادم يقول عنها المخرج شريف الشناوى مديرعام البرامج الدينية والمشرف على الإدارة المركزية للبرامج الدينية: عقب اجتماع السيدة نائلة فاروق رئيس التليفزيون مع رؤساء القنوات ومديرعام البرامج الدينية لمناقشة خريطة شهر رمضان المبارك.

وتم الاتفاق أن يقدم التليفزيون المصرى مجموعة متميزة من البرامج الدينية منها برنامج «الأسماء الحسنى» يوميا على القناة الفضائية المصرية مع د. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وينقل التليفزيون المصرى صلاة الفجر يوميا على القناة الأولى والفضائية المصرية من مساجد مصر الكبرى.

وفى إطار تعاون التليفزيون المصرى مع الأزهر الشريف يقوم برنامج «الأمن والإيمان» بتغطية كل فاعليات شهر رمضان بالأزهر الشريف وجامعة الأزهر، بالإضافة إلى برنامج «مع كتاب الله»، وبرنامج «من كلمات القرآن الكريم»، وينقل التليفزيون صلاة الجمعة من مساجد مصر ويذاع برنامج «قبل النداء» قبيل نقل صلاة الجمعة.

وكما يقددم برنامج «فقه المرأة».. ومن البرامج الدينية الجديدة الهامة التى ينفرد بها التليفزيون المصرى برنامج «تراثنا» الذى ينقل للمشاهدين كنوز ماسبيرو الدينية وحكايات من كواليس أعمال ماسبيرو الدينية مع رواد الأعمال الدينية من البرامج والحفلات الدينية والمسلسلات الدينية.

اقرأ أيضاً | آمنة نصير تكشف كيفية الاستعداد لشهر رمضان الكريم

نقلا عن صحيفة أخبار اليوم:

2023-3-18