ابنة الوادي الجديد عزيزة.. الأم المثالية الثانية على مستوى الجمهورية 

عزيزة أحمد عمر الأم المثالية الثانية على مستوى الجمهورية
عزيزة أحمد عمر الأم المثالية الثانية على مستوى الجمهورية

فرحه غامره ملئت قلب الحاجه عزيزة أحمد عمر، ابنة الوادي الجديد والحاصلة على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة الأم المثالية، مؤكده بان تعب السنين لم يذهب هدر وان الله سبحانه وتعالي كلل جهودي وزوجي بحصولي على لقب الام المثالية للمركز الثاني على مستوى الجمهورية.. التعب ذهب والعناء راح .. فالإحساس بأن الله معك ولن يضيعك هو الأقوى، فشكرا لزوجي وشكرا لأبنائي جميعا .

اقرأ أيضا| من محافظة كفر الشيخ.. «التضامن» تعلن الأم المثالية الأولى على مستوى الجمهورية

تقول عزيزه  تزوجت  عام 1991 من زوج يعمل موظف بسيط  يعمل بمديرية التربية والتعليم ولديه قطعة أرض يعمل  بها وعشت  حياه هادئة مع أسرتي، رزقت  بأربعة أبناء وعندما كان الابن الأكبر في الصف الثالث الابتدائي أصيبت بمرض السرطان، ومن هنا اخذت الأم عهد على نفسها بأن لا تخبر أحد من أسرتها بمرضها وتحملت على نفسها حتى لا يؤثر ذلك على أبنائها. 
  بالرغم من معاناتها مع المرض إلا أنها حرصت على تعليم أبنائها والسهر على راحتهم ،فكانت تذهب معهم إلى مكاتب تحفيظ القرآن الكريم ، وترجع لتذاكر معهم دروسهم..   تفوق الأبناء في مراحلهم الدراسية والتحقوا بكليات الطب والصيدلة ،وكانت الأم تسافر معهم في فترة الامتحانات ،وتظل معهم طول فترة الامتحانات لحرصها الدائم على رعايتهم وراحتهم، واثناء رحلة علاجها مع جرعات العلاج الكيماوي، فكانت تُخبر اسرتها أنها تقوم بعمل جلسات علاج طبيعي على كتفها المصاب بالالتهابات الحادة .
في عام 2002 تفشى المرض بجسد الأم وكان لابد من إجراء عملية استئصال الثدي بالكامل ،وكل ذلك لم يعلم أبنائها شيئاً إلى أن أشتد المرض عليها عام 2021 م، وبعد معاناه طويلة أخبرت أولادها بحقيقة مرضها وخاصاً أنها أطمأنت على مستقبلهم التعليمي وتخرجوا جميعاً وحصلوا على شهادتهم العلمية.
يقول الدكتور مصطفي باني والدتي الحاجه عزيزه هي رمز العطاء في الحياه مشيرا بأن أخيه الدكتور محمود وهو خريج كلية الصيدله هو من قام بتقديم ملف كامل إلي مديرية التضامن الاجتماعي لمسابقة الأم المثاليه، ومن جانبه يقول الحاج يحي زوج الحاجه عزيزه بانها تحملت الكثير ولكن دائما فرج الله قريب وأسأل الله أن يحفظها وأبنائي من كل سوء وأن يحفظ الله مصر قيادة وشعبا .