سفارة مصر في الجزائر تكشف الاستعدادات النهائية قبل مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

الزمالك
الزمالك

قال المستشار هاني ديمتري نائب رئيس السفير المصري في الجزائر إن جميع الأمور مرتبة قبل وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من أجل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري فى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال المستشار هاني ديمتري نائب رئيس السفير المصري في الجزائر في تصريحات إذاعية:" السفارة المصرية فى الجزائر قامت بترتيب كل الأمور قبل وصول نادي الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد، وجميع الأمور علي ما يرام".

وأضاف:" بعثة نادي الزمالك ستصل اليوم منتصف الليل بتوقيت مصر والسفارة ستكون في استقبال الزمالك ، الذي في طريقه للجزائر عبر طائرة خاصة.

وتغادر القاهرة في السابعة مساء اليوم الثلاثاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى الجزائر، استعدادا للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخاض الفريق الأبيض تدريبه الختامي على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة ، ومن المقرر أن يختار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا قائمة الأبيض التي ستسافر إلى الجزائر لخوض المباراة.

ومن المنتظر أن يتواصل غياب محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الأبيض عن الفريق في مباراة شباب بلوزداد المقبلة في ظل إصابته بنزلة برد أبعدته عن الأبيض في الفترة الماضية.