ياسين التهامي ودنيا سمير غانم.. أبرز نجوم التترات في رمضان 2023

 ياسين التهامي
ياسين التهامي

ينتظر عشاق الفن والتمثيل والدراما شهر رمضان بلهفه لرؤية الاعمال الرمضانية الجديدة ولتقييم كل عمل عن الآخر، كما يستعد عدد كبير من نجوم الغناء لتقديم عدد من تترات مسلسلات رمضان 2023، والتي بدأ بعض منها في العرض لتشويق الجمهور بالعمل المقرر عرضه في رمضان 2023، وسنعرض لكم في هذا التقرير أبرز نجوم التترات في رمضان 2023.

ياسين التهامي في مسلسل ستهم

ويشارك ياسين التهامي في مشاهد بمسلسل ستهم، الذي تخوض بطولته الفنان روجينا، حيث صورت معظم مشاهده في منزل ياسين التهامي، بالإضافة لذلك يغني ياسين التهامي الأغنية الدعائية لـ مسلسل ستهم في رمضان 2023.

محمد الحلو وحنان ماضي في مسلسل ضرب نار

وتتعاون الفنانة حنان ماضي مع الفنان محمد الحلو في غناء تتر مسلسل ضرب نار الذي يخوض بطولته كل من الفنان أحمد العوضي إلى جانب الفنانة ياسمين عبد العزيز، وعلق محمد الحلو على هذا الأمر فقال: "حنان بالنسبة لمصر علامة من علامات المسلسلات إذا كان معايا في الوسية مثلا ومع الأستاذ عبي الحجار، فهي من العلامات صوتها معروف للناس، فأنا اتبسطت أن شكل التتر هيرجع تاني، لأن أمير طعيمة وخالد عز قالوا لي من 10 سنين كده مفيش تتر خرج للنور، فحبوا يرجعوا لأصلنا، فاختاروني واختاروا حنان ماضي، وخلاص غنيناه وطالع زي الفل".

محمد منير في مسلسل عملة نادرة

يتألق الكينج محمد منير ويغني تتر مسلسل عملة نادرة، الذي تخوض بطولته الفنانة نيللي كريم إلى جانب كل من النجوم جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

أحمد سعد في مسلسل جعفر العمدة

طرح أحمد سعد الأغنية الدعائية لـ مسلسل جعفر العمدة، الذي يخوض بطولته الفنان محمد رمضان والتي أتت بعنوان “أنا قادر”، من كلمات الشاعر الغنائي هشام الجخ، وتفاعل مع الأغنية عدد كبير من الجمهور.

حودة بندق في مسلسل بابا المجال

وللمرة الثانية يتعاون مطرب المهرجانات الشعبية حودة بندق مع الفنان مصطفى شعبان في مسلسل بابا المجال الذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وأعرب بندق عن سعادته بهذا التعاون مشيرا إلى فضل مصطفى شعبان في دعم موهبته.

مدحت صالح في مسلسل حضرة العمدة

وانتهى الفنان مدحلت صالح من غناء تتر مسلسل حضرة العمدة المقرر عرضه على شاشة قناة cbc ويخوض بطولته الفنانة روبي، ومن المقرر أن تحقق أغنية مدحت صالح في رمضان 2023 نجاحات كبيرة، كعادة الفنان في أغاني التترات مثل تتر أبو العروسة، وتتر مسلسل وبينا ميعاد.

دنيا سمير غانم في مسلسل جت سليمة

وتغني دنيا سمير غانم تتر أعمالها الدرامية بنفسها، حيث من المقرر أن تغي تتر مسلسل “جت سليمة”، التي تعود به بعد غياب للساحة الدرامية الرمضانية.

اقرأ أيضا|«أكشن بطريقة كوميدية».. محمد عبد الرحمن توتا يكشف تفاصيل فيلم «البعبع»