ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. هالاند يعود لهز الشباك وكين يلاحقه على الصدارة

هالاند
هالاند


واصل النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، صدارته لقائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي بعدما نجح هز شباك كريستال بالاس في الجولة الـ27، فيما نجح مهاجم توتنهام هاري كين في تسجيل هدفين في شباك نوتنجهام فورست.

وانتهت مباريات اليوم الأحد من منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي، بفوز آرسنال على فولهام، وتعادل مانشستر يونايتد سلبيا ضد ساوثهامبتون، وفوز نيوكاسل يونايتد على وولفرهامبتون.

وفاز آرسنال على فولهام بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كرافين كوتاج"، وسقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل السلبي أمام ساوثهامبتون على ملعب "أولد ترافورد".

وفي مباريات أمس السبت، فاز مانشستر سيتي على كريستال بالاس بهدف دون رد، وسقط ليفربول في فخ الخسارة أمام بورنموث بنتيجة 1-0، وانتصر توتنهام هوتسبير على نوتنجهام بنتيجة 3-1.

إرلينج هالاند، واصل صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيد أهدافه إلى 28 هدفا، كما ابتعد هاري كين بوصافة القائمة بعد أن سجل هدفين في شباك نوتنجهام ليرفع رصيده إلى 20 هدفا.

ويتصدر إرلينج هالاند قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفا، ويليه هاري كين بـ20 هدفا، ثم إيفان توني برصيد 15 هدفا، ويليه ماركوس راشفورد في المركز الرابع بـ14 هدفا، ثم جابرييل مارتنيلي بـ12 هدفا.

ويأتي محمد صلاح في المركز السادس برصيد 11 هدفا ويزاحمه ميجيل ألميرون وألكسندر ميتروفيتش، وفي المركز التاسع يأتي كلا من بوكايو ساكا ورودريجو ومارتن أوديجارد برصيد 10 أهداف، ثم جيمس ماديسون وفيل فودين وأولي واتكنز في المركز الحادي عشر بـ9 أهداف.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي على النحو التالي: