ملتقى التوظيف والاسثمار الأول بأوسيم بالجيزة برعاية «المؤتمر» ومجمع عمال مصر

فاعليات مبادرة أوسيم والوراق بلا بطالة
فاعليات مبادرة أوسيم والوراق بلا بطالة

أقيم ملتقى التوظيف والاستثمار الأول بأوسيم بمحافظة الجيزة، اليوم الأحد، في إطار توجهات القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي وبناءً على تعليمات الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر.

 

وقال أحمد خالد أمين العمل الجماهيري لحزب المؤتمر بمحافظة الجيزة ومنظم الملتقى إنه حرصا على توجهات الدولة في محاربة البطالة وخدمة أهالي الجيزة، أقيم الملتقى بين حزب المؤتمر بالشراكة مع شركة مجمع عمال مصر .

 

وأعلن خالد أن الحزب يسعى لتقديم خدمات وفعاليات حقيقية في الشارع المصري في ظل ظروف وتحديات اقتصادية غير مسبوقة وغلاء معيشي، موضحًا أن قوة الأحزاب تقاس بمدى تواجدها وفاعليتها في الشارع بين المواطنين.

 

ومن جانبه، أضاف مينا عماد أمين عام اتحاد الشباب والقائم بأعمال رئيس الاتحاد أن حل مشكلة البطالة هي مسؤولية مجتمعية مشتركة بين الدولة المصرية وكافة الجهات المعنية وبين منظمات المجتمع المدني وكافة الأحزاب والقوى السياسية المختلفة ترسيخا للمبدأ الذي رسخه الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ بداية حكمه أن العمل والبناء والتنمية سيتحققون من خلال مشاركة الجميع من خلال العمل وإعلاء مصلحة الوطن للإنطلاق بقوة وثبات نحو الجمهورية الجديدة.


يذكر أن هذا الملتقى شارك فيه كل من أحمد خالد نائب رئيس حزب المؤتمر ومينا عماد أمين عام اتحاد شباب والقائم بأعمال رئيس الاتحاد ومحمود طارق رسلان عضو المكتب التنفيذي المركزي لاتحاد الشباب والدكتور محمد طه وكيل وزارة القوى العاملة بمحافظة الجيزة وممثل عن المحافظ وهيثم حسين رئيس مجلس إدارة شركة عمال مصر وأحمد خالد أمين العمل الجماهيري بمحافظة الجيزة.