عاجل

مايلي سايرس تثير الجدل بـ«Flowers»

مايلى سايرس
مايلى سايرس

كتبت: سارة الفارسي

الكثير من الشائعات تدور حول النجم ليام هيمسورث وزوجته السابقة النجمة الأمريكية مايلي سايرس، بعد رفع ليام دعوى قضائية ضدها للتشهير به بعد نجاح أغنيتها Flowers، حيث شكك في أن كلمات الأغنية هو المقصود بها، وسرعان ما تم تفسير أغنية Flowers أيضا على أنها نقلة لأغنية برونو مارس، "If I Was Your Man".

الأغنية التي غنتها مايلى أثناء علاقتهما، خاصة أنها أطلقتها في يوم عيد مولده، ويقول إنه تضررت سمعته مما أدى ذلك إلى أنه كان على وشك أن يفقد عقده مع "Netflix" وعدم مشاركته في الموسم الجديد من مسلسل The Witcher، الجدير بالذكر أن ليام ومايلي تزوجا عام 2018، وانتهت علاقتهما بالطلاق بعد وقت قصير.

على الرغم من ذلك احتلت Flowers المركز الأول على Billboard’s Hot 100، للأسبوع السابع على التوالي، حيث أعتبرت أطول أغنية منفردة بعد أغنية  Easy On me للنجمة الإنجليزية أديل، التي قضت 8 أسابيع غير متتالية في المركز الأول، من أقوى Charts بين عامي 2021 و2022.

اقرأ أيضًا | للمرة الثانية .. تعرض النجمة الأمريكية «مايلي سايرس» للسرقة

كما تواصل سايرس الترويج لألبومها الجديد Endless Summer Vacation وهو بمثابة الألبوم الثامن لها، وتم تسجيله في لوس أنجلوس، حيث قالت مايلي: "الألبوم يحمل رسالة حب إلى لوس أنجلوس".

من ناحية أخرى، قررت منصة Disney+ الاحتفال بالألبوم الثامن، الذي لم تعمل فيه مايلي بصفتها مطربة فحسب، لكن كمنتجة تنفيذية أيضا، ومن المنتظر أن يتم التركيز على أغاني الألبوم ضمن حلقات برنامج DBT، والذي سيقدم واحدة من أغنيات الألبوم خلال واحدة من حلقاته، ومن المقرر أن يبدأ العرض غدًا الجمعة الموافق 10 مارس على منصة "ديزني"، وستؤدي مايلي بعض من أغاني الألبوم، بالإضافة لأغنيتها المنفردة Flowers، وسينضم معها في أداء الأغاني روفوس وينرايت.