شوبير عن إيقاف كهربا 8 مباريات: نفسي أن تسير الأمور بالشكل الصحيح

كهربا
كهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي 8 مباريات بعد صدور تسريبات خلال الساعات الماضية عن اتخاذ قرار من جانب اتحاد الكرة بخصوص هذا الشأن.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الخميس، إن هناك تضارب في مسألة معاقبة كهربا بالإيقاف 8 مباريات، متابعا: نائب رئيس لجنة الانضباط أكد إخطار الاتحاد في شأن شكوى نادي الزمالك ضد كهربا على خلفية أحداث مباراة القمة السابقة.

وأضاف شوبير أن الاتحاد المصري لكرة القدم سوف يعلن قرار عقوبة كهربا في حال إقراراها، وتدرس الجبلاية تأجيل الإعلان حتى مواجهة صن داونز السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وذكر أحمد شوبير، أن المستشار عزت خميس رئيس لجنة الانضباط والقيم الأخلاق باتحاد الكرة أكد أنه لم يتم اتخاذ قرار بعد بشأن كهربا وفي حال اتخاذه سوف يتم إعلانه دون أي تأخير: «معندناش أي مشكلة في إعلان القرار»، وعلى نفس الصعيد قال أحد المسئولين داخل اتحاد الكرة بعدم وجود أي معلومات تخص هذا الأمر ولم يأت قرار من لجنة الانضباط.

وأضاف: «نفسي لما يبقي في قرار يعلن رسميا بهدف غلق باب الاجتهادات.. نتوسم خيرا في اللجنة ونتمنى أن تسير الأمور بالشكل الصحيح».

واختتم شوبير تصريحاته قائلا إن النادي الأهلي رد فعله على ما صدر من أخبار عن عقوبة كهربا بأنه لم يرد عليها أو يتعامل معها وسوف ينتظر الرد الرسمي ولكن من المؤكد هناك حالة من الغضب داخل النادي الأهلي تجاه تلك التسريبات.