أبرز أخبار «التوك شو» |الصحة تكشف تفاصيل نتائج فحص المقبلين على الزواج

أبرز أخبار «التوك شو»
أبرز أخبار «التوك شو»

تناولت العديد من برامج «التوك شوك»، مساء أمس الاربعاء، العديد من الأحداث الهامة، حيث ترصد «بوابة أخبار اليوم»، أهم فقرات البرامج التليفزيونية الحوارية، والتي صدر خلالها العديد من التصريحات الهامة والكاشفة لأمور جديدة .

خالد الجندي: المرأة المصرية شعيرة من شعائر الدين الإسلامي

قال خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الله أشاد بالمرأة المصرية من فوق سبع سماوات وهي «آسيا» امرأة فرعون، مشيرًا إلى أنها حازت على الترتيب الثاني بعد مريم ابنة عمران.

رئيس هيئة قناة السويس: إضافة 6 قاطرات جديدة للأسطول البحري نهاية العام

أعلن الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، إضافة قاطرات جديدة للأسطول البحري ليصبح 6 قاطرات جديدة بنهاية العام، مشيرًا إلى أنه تم استلام القاطرة نبيل الهلالي ضمن بنود التسوية مع شركة إيفرجيفين.

الصحة تكشف تفاصيل نتائج فحص المقبلين على الزواج

كشف الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، تفاصيل قرار تشكيل لجنة برئاسة وزير الصحة؛ لدراسة تحسين أحوال الأطباء، على أن ترفع توصياتها لرئيس مجلس الوزراء، خلال 3 أشهر من تاريخ تشكيلها؛ وكيفية مساهمتها في الحد من هجرة الكوادر الطبية خارج مصر.

تفاصيل منح الجنسية المصرية للأجانب مقابل وديعة ربع مليون دولار

قال الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ التمويل والاستثمار بجامعة القاهرة، إن مصر ليست أول دولة تمنح الجنسية مقابل إيداع مبلغ 250 ألف دولار، مؤكدا ضرورة البحث عن موارد جديدة لتوفير النقد الأجنبي في مصر.

سمير فرج: أزمات غذائية جديدة تضرب العالم بسبب اتفاقية الحبوب

كشف الدكتور سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، آخر تطورات الحرب الروسية الأوكرانية؛ بعد دخولها العام الثاني، وتأثير هذه الحرب على دول العالم إن لم تتوقف قريبًا.

البحوث الفلكية ترد على العالم الهولندي:«مافيش زلازل حصلت»

كشف الدكتور صلاح الحديدي، أستاذ الزلازل بمعهد البحوث الفلكية والجيوفيزيقية، ما أُثير عن حدوث زلازل مدمرة يوم 8 مارس الجاري؛ بعد تصريحات العالم الهولندي، والبروفيسير التركي الذي حذّر من وقوع زلزال بقوة 10 ريختر في مدينة إسطنبول.

اتحاد منتجي الدواجن،: ضخ 80 ألف طن لحوم داجنة في شهر رمضان

كشف الدكتور ثروت الزيني، نائب رئيس الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، الفرق بين بيض المائدة، وبيض البودرة، مؤكدًا أن الأخير مُجفف لأنه يصلُح للحفظ لفترة طويلة، إلى جانب الكشف عن ضخ كميات من الدواجن؛ تزامنًا مع شهر رمضان.

 

إقرأ أيضا|مدير أستاد القاهرة: اتفقنا مع الأهلي على استضافة مبارياته المقبلة