أحمد عدوية يصل الرياض على كرسي متحرك لحضور تكريم هاني شنودة | فيديو

أحمد عدوية
أحمد عدوية

وصل المطرب الشعبي أحمد عدوية، منذ قليل، إلى الرياض، على كرسي متحرك، لحضور حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة المحدد لها غدا الأربعاء.

وكان قد وصل اليوم كلا من الكينج محمد منير والهضبة عمرو دياب للسعودية لإحياء الحفل.

أعرب الفنان الكبير محمد منير عن سعادته بالمشاركة في حفل تكريم الموسيقار الكبير هاني شنودة، والمقرر إقامته في الرياض غداً الأربعاء.

وفي أول تعليق له بعد الإعلان عن مشاركته في الحفل، كتب محمد منير عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر: "كل الشكر و الفخر لحضور تكريم صديقي و رفيق مشواري الفنان هاني شنودة الذي ساهم في تقديم الأغنية البديلة بعد رحيل جيل العمالقة والذي أثر في جيل جديد بالكامل و هاني كان رائداً لهذا المشروع".

اقرأ أيضا - محمد مُنير وعمرو دياب وأنغام وأحمد عدوية ومُصطفي حجاج.. في سهرة غنائية وموسيقية إستثنائية "غداً" 

 

وكتب عمرو دياب عن الحفل: "مبادرة محترمة ومهمة، الموسيقار هاني شنوده صاحب رؤية وبصمة فنية مميزة علي الصعيد الغنائي والسينمائي وفضله كبير عليا وعلي غيري من النجوم شكرا ابو ناصر".

 

كان الإعلامي عمرو أديب كشف خلال تقديمه برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر عن أن الحفل يقام بمشاركة 130 عازفا، تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، الذي ينشغل حاليا في بروفات الحفل، كما ستتم إذاعته عبر 7 قنوات تليفزيونية.

ويعد حفل "ذكريات" أول حفل غنائي يجمع بين النجوم عمرو دياب ومحمد منير وأنغام في ليلة واحدة.

وطرحت الجهة المنظمة للحفل تذاكر هذه الليلة الخاصة، والتي تقام على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، ويبدأ الحفل الساعة 9 مساء.

أسعار التذاكر

وفور الإعلان عن طرح تذاكر الحفل، نفدت جميع التذاكر من فئة 150 ريالا سعوديا (حوالي 1,232 جنيها مصريا)، وهي فئة الطاولات، ويمكن حاليا حجز التذاكر من فئة 100 ريال سعودي (حوالي 821 جنيها مصريا) من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لبيع التذاكر.

من جهة أخرى، يحيي محمد منير حفلا غنائيا في العاصمة السودانية الخرطوم، الجمعة 10 مارس، على المسرح الجنوبي لقاعة الصداقة.