في زمن الاحتراف للمنتج الترفيهي لأكثر من مجال حتى في الرياضة

صبحي: نحن في زمن الاحتراف للمنتج الترفيهي ولدينا مدينة أوليمبية بالعاصمة

سيرك دو سوليه
سيرك دو سوليه

حضر وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي اليوم مؤتمر استضافة مصر "سيرك دو سوليه" أحد أكبر العروض الاستعراضية الفنية في العالم لتقديم عرضه المميز «أوفو» لأول مرة في مصر.

وقال صبحي في كلمته أن "سيرك دو سوليه" أحد أهم العروض العالمية، متمنيا أن يكون لدينا مثل هذه العروض التي تطوف العالم منوها أننا في زمن الاحتراف للمنتج الترفيهي لأكثر من مجال حتى في الرياضة.

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن مصر نجحت بدعم القيادة السياسية في تنظيم 295 بطولة عالمية على أرض مصر خلال الفترة الماضية، منوها إلى أن الهدف هو زيادة الدفع بالفعاليات والأحداث داخل مصر، وتحقيق الترفيه الأسري خصوصا مع الاقبال الكبير على الكثير من العروض الفنية العالمية.

وأضاف: لدينا في العاصمة الادارية مدينة أوليمبية وهناك صالة تبلغ سعتها 15 ألف مع منشآت رياضية كبيرة ومجمع صالات بها كل الوسائل المتطورة للاستخدام الامثل في الأحداث العالمية من أجل الترويج لمصر في جميع الأحداث فهذا جزء عام من التسويق. 

العرض سيكون المحطة الأخيرة لـ"أوفو" في الشرق الأوسط بعد المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة.

يقام العرض خلال الفترة من 8 إلى 18 مارس المقبل، في الصالة المغطاة باستاد القاهرة، حيث تتيح 16 عرضًا بواقع عرضين يوميًا، مليئة بالفقرات المتنوعة والتجارب المشوقة، بمشاركة فرق عالمية متخصصة في هذه العروض، وسيتم إتاحة التذاكر حصريًا من خلال منصة "تذكرتي".

اقرأ أيضاً - خاص| حسن الرداد يستعد لنشاط سينمائي بفيلمين