إمام عاشور أساسيًا.. انطلاق مباراة ميتيلاند ضد أولبورج في الدوري الدنماركي

ميتيلاند
ميتيلاند

انطلقت منذ قليل أحداث مباراة ميتيلاند الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري إمام عاشور، أمام نظيره فريق أولبورج، على ملعب "نوردجيسكي أرينا"، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الدنماركي هذا الموسم 2022-2023.

يحتل فريق ميتيلاند المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الدنماركي برصيد 26 نقطة، فيما يأتي أولبورج في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 14 نقطة.

يدخل إمام عاشور ورفاقه المباراة ويسعون إلى تحقيق الثلاث نقاط، للتقدم في جدول ترتيب الدوري الدنماركي، وتحقيق مركز متقدم وسط الكبار.

فيما يلعب أولبورج المباراة ويمني النفس بالخروج بنتيجة إيجابية تساعده في التقدم في جدول الترتيب، وترك منطقة الخطر.

يأتي تشكيل ميتيلاند أمام أولبورج كالآتي:

جوناس لوسل، مادس دور ثيكوسن، هنريك دالسجارد، ستيفان جارتنمان، فيكتور باك، إميليانو مارتينيز، أرمين جيجوفيتش، أوليفر سورنسن ، جوستاف إيزاكسن ، كريستوفر أولسون، إمام عاشور.

ويقدم إمام عاشور مستويات مميزة مع فريقه منذ انطلاق مسيرته الاحترافية، وتمكن النجم المصري من تحقيق إنجار جديد للاعبين المحترفين في الملاعب الأوروبية؛ حيث أحرز أسرع هدف في التاريخ، عقب نجاحه في تسجيل هدفين في أول مباراتين له في الدوري الأوروبي والدوري الدنماركي، ويعتمد عليه المدير الفني لميتيلاند بصورة كبيرة في المباريات.

القنوات الناقلة لمباراة ميتيلاند وأولبورج في الدوري الدنماركي

من المنتظر أن تبث أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتيلاند وأولبورج، بشكل مباشر وحصري عبر قناة C+Sports الدنماركية، وتعد الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الدنماركي في موسمه الجديد 2022-2023، بأعلى جودة HD.